اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

محاولة إغتيال راجح باكريت محافظ محافظة المهرة

محاولة إغتيال راجح باكريت محافظ محافظة المهرة

نجى اليوم الأربعاء محافظ محافظة المهرة راجح باكريت من محاولة إغتيال باءت بالفشل وذلك عَقب إطلاق النار الموكب الخاص بالمحافظ أثناء عودة من محافظة حضرموت بعد أن شارك في مجلس النواب الذي تم عقده في سيئون.

مجهولون يطلقون النار على الموكب الخاص بمحافظ محافظة المهرة راجح باكريت أثناء عودته من محافظة حضرموت إلى المهرة, وقالت الأخبار التي تم تأكيدها من خلال موقع المشهد اليمني إحدى المواقع اليمنية الإخبارية ان مجهولون قد أطلقوا النار على الموكب في محاولة لاغتيال المحافظ, وأصيب اثناء إطلاق النار بعض من المرافقين من الشرطة العسكرية بإصابات مختلفة.

وكانت هناك اخبار تؤكد عودة المحافظ من خلال مديرية رماه مدخل المهرة الشمالي, وكان هناك كمين من قبل بعض المسلحين الذي لم يتم التعرف على أي معلومات عنهم ومن يقف خلف محاولة قتل محافظ المهرة راجح باكريت.

هذا وكانت محافظ محافظة المهرة قد وقع على العديد من المشاريع التنموية والتطويرية للمحافظة وذلك من خلال تصريح له عبر حسابه الرسمي في تويتر :

تم التوقيع على تنفيذ (4) مشاريع لسفلتة وصيانة الخطوط الدولية والداخلية المتضررة من إعصار لبان ،منها مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق #الريدة الشرقية – #سيحوت #نشطون – #الغيضة بطول (311) كم، بتكلفة (10) مليون و(211) ألف دولار .

من مشاريع الطرق التي وقعنا عقود تنفيذها مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق #الغيضة – #حوف – #صرفيت، بطول (115) كم تنفذه شركة الرصيد بتكلفة (12) مليون و(445) ألف دولار، وشددنا على الالتزام بالمعايير المطلوبة والدقة في التنفيذ.

من المشاريع أيضا التي وقعنا عقودها مشروع شق توسعة وسفلتة المدخل الجنوبي لمدينة #الغيضة (مزدوج) بطول ( 3.5) كم، وتنفذه الشركة العربية الوطنية، سعياً للارتقاء بمدينة #الغيضة لمصاف المدن الحضرية وإظهارها بالصورة الجمالية كعاصمة للمحافظة .

تم التوقيع كذلك على مشروع شق وسفلتة الشوارع الداخلية بمديريتي #سيحوت و #المسيلة بطول(35) كم لكل مديرية، ستنفذه مؤسسة مقبل وأخوانه، ووجهنا الشركات المنفذة تجاوز الاختلالات التي رافقت مشاريع سابقة، والتقيد بالمواصفات المطلوبة .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *