التخطي إلى المحتوى

برنامج انا والعسل – نوال الزغبي الحلقة الكاملة

أكدت الفنانة نوال الزغبي أنها قررت ان تكثر من أعمالها الخيرية ونشاطاتها الاجتماعية خلال الفترة القادمة بعدما حققت نجاحا ملحوظاً في تلك النشاطات خلال الفترة الماضية.

وقالت خلال استضافتها مساء اليوم الأربعاء في برنامج “أنا والعسل” الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على شاشة قناة “الحياة” الفضائية: اجريت اتصال بالوزير وائل ابو فاعور وعرضت عليه المساعدة في مشروع دعم الاسر الفقيرة الذي اطلقته وزارة الشؤون الاجتماعية في لبنان.

واجرى نيشان اتصال هاتفي بالوزير وائل ابو فاعور، الذي اكد ان الزغبي تتمتع بحس كبير من الاهتمام الاجتماعي والانساني، مبديا شكره العميق لها على خطوتها للمشاركة في دعم الاسر الفقيرة اللبنانية.

شاهد ايضاً :   انشودة شهر العطا دق باب شهر العطايا بابكم يحيى مهدي‬ اناشيد رمضان 2014

وعن علاقتها بالفنانة نجوى كرم اكدت نوال ان المنافسة بينها وبين نجوى منافسة راقية وشريفة.

وقالت: كنت اغار من بعض اغنيات كرم مثل ” عم يرجف قلبي، التي احبها من كل قلبي” ولكن الآن نضجت ولم أعد أهتم بل وأحمل الحب للجميع.

وأشارت انها لا ترد على اي اساءة او تعرض لها من قبل اي فنانة، وقالت: خبرتي اكبر من هيك، ولما كنا صغار كنا نرد لانو ما كان عنا خبرة”.

ولم تكشف الزغبي عن عمرها الحقيقي ممازحة “ميريام فارس صرحت عن عمرها وتفرجيني بعد عشر سنين اذا فيها تقول”، مسلطة الضوء على مرحلة صغيرة من حياتها ” كنت فيها متكبرة من ثم انتهى الموضوع، وعدت الى تواضعي”.

شاهد ايضاً :   نزال قباني بين الصور والحديث وقصيدة بلقيس وتاريخ وفاته

وردا على سؤال نيشان عن التمثيل، اكدت نوال انها لا تحب التمثيل، مع “انني عرض عليّ الكثير من الاعمال” مثل الممثل احمد زكي، الذي عرض عليها المشاركة في فيلمين، كما عمرو دياب.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت الزغبي ان على كل من يتواجد على صفحتها من معجبين لا يحق لهم ان يكتبوا ما يشاؤون، بل عليهم كتابة التعابير اللائقة، “وقمت بشطب العديد منهم بسبب كلامهم الغير لائق”.

وقامت الزغبي بغناء اغنيتها الجديدة “غريبة الدني”، بعدما طلبها احد المعجبين على “تويتر” من نيشان.

فيديو..نوال الزغبى فى “أنا والعسل”

شاهد ايضاً :   نور قمر - برضاك ياخالقي بريدك ذا فويس 3 الموسم الأول 16-1-2016 MBC THE VOICE KIDS

 

http://www.youtube.com/watch?v=f_JpP9_iyBU

Sending
User Review
( votes)



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.