وفاة والدة عابد البلادي يوم امس

0 104

توفيت والدة الفنان عابد البلادي يوم أمس, وكانت مواقع الكترونية وكذلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت اخبار تحدثت عن وفاة الفنان عابد البلادي بدون الدخول في تفاصيل وكذلك البحث على الحقيقة.

توفيت والدة الفنان عابد البلادي وسوف يصلى عليها صلاة العصر في المسجد النبوي والعزاء في جدة حي السامر, وكان العديد من الأصدقاء قد عزوا في وفاة والدة الفنان عابد.

هذا وتفاعل الكثيرون مع تغريدة وهاشتاق وفاة الفنان عابد البلادي والذي تساءل الكثيرون عنه بحيث انه لم يكن معروف لدى الكثيرين في الوسط السعودي والخليجي والعربي.


وترحم الكثيرون على وفاة عابد البلادي بدون التعرف على مصدر الهاشتاق, وكانت وفاة والدة البلادي قد نشرت عبر السوشيال ميديا مما ظن الكثيرون أن الوفاة هي وفاة للبلادي وليس لوالدته.


ونشر البلادي تغريدة عبر حسابه على تويتر يتحدث بوفاة والدته مع وضع رقمه من خلال الوصف الخاص بصفحتة وذلك للتواصل معه من الأصدقاء والمحبين الحضور في العزاء الذي سوف يقام في جدة في حي السامر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر