حقيقة وفاة عابد البلادي

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها عن وفاة الفنان عابد البلادي في جدة, وكانت الأخبار قد نشرت من خلال المقربين هو عن وفاة والدة عابد البلادي في جدة وهو ما التبس على الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

التبس خبر وفاة والدة الفنان عابد على الكثيرون وكان الكثيرون قد تحدثوا عن وفاة الفنان عابد البلادي عن عمر ناهز 64 عام, إلا ان الأخبار الحقيقة هي وفاة والدته وقد عزاه الكثيرون من المقربين والأصدقاء.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   وفاة الفنان اليمني كرامة مرسال عن عمر ناهز 73 عام


كما نشر البلادي عبر حسابه على تويتر خبر وفاة والدته وحدد موعد جنازة والدته في جدة حي السامر, ونحن في الصفحة العربية نتمنى من الجميع تحري المصداقية في نشر الأخبار لا سيما في الأخبار المفجعة كما هو في حال الوفاة.

من هو عابد البلادي

عابد حمد البلادي العمري الحربي ولد في 1955، هو مطرب شعبي سعودي, نشأ عابد البلادي في مركز أم العيال التابعة لمحافظة وادي الفرع .الفنان عابد البلادي مغني سعودي شعبي من مواليد 1955 م ، 1375 هجري بدأ مشواره الفني في سنة 1970م غنى العديد من الأغاني الشعبية ذات الأثر و سجل 250 أغنية في إذاعة جدة و 38 أغنية في تليفزيون جدة و تليفزيون الرياض ،

موضوع مميز :   وفاة الفنانة اللبنانية صباح , الشحرور اللبنانية اليوم 26-11-2014

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More