ملخص عندما يكتمل القمر 12 حلقة اليوم

احداث مخيفة في حلقة اليوم والبحث عن الكنز

0 85

تفاصيل واهم احداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 12 من المسلسل الخليجي الكويتي والذي يعرض على شاشة وقناة mbc, وخلال الحلقة سوف نتعرف على مغامرة لـ جمعان مع السوداني في تكملة للحلقة السابقة عندما إختفى جمعان ولم يتم العثور عليه.

تكملة للحلقة السابقة من عندما يكتمل القمر سوف نتعرف على أبرز وأهم أحداث حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الثانية عشر من حلقة اليوم على قناة الإم بي سي, وفيها مغامرة متواصلة لجمعان في احداث حلقة اليوم برفقة السوداني في الصحراء والبحث عن الكنز.

في العرض السابق من عندما يكتمل القمر 11 كانت عائلة جمعان تبحث عنه وذلك بعد أن إختفى بدون ان يتم العثور عليه ولم يتمكن من التعرف على سبب خروجه واختفائها, حتى أتت حلقة اليوم لتتم الأحداث وتظهر لنا سبب إختفائه وماهو الغرض من اختفائه.

عندما يكتمل القمر 12 والكنز

الماء يحرق السيارة بأمر الجن.. عندما يكتمل القمر

الماء يحرق السيارة بأمر الجن.. #عندما_يكتمل_القمرالحلقات كاملة | http://onshahid.net/6186EdvXY

Gepostet von MBC1 am Mittwoch, 17. April 2019

بعد أن عرف جمعان أن هناك كنز في الصحراء وبمساعدة السوداني تمكنوا من الذهاب إلى الصحراء للبحث عن الذهب والكنوز, إلا أن هناك كانت العديد من العوائق والمصاعب واجهوها ورغم ذلك اصر جمعان على مواصلة البحث على الكنز.

وخلال البحث عن الكنز ظهرت الجنية لجمعان وأخبرته بانه سوف يواجه صعوبات ومتاعب في حال أصر على البحث عن الكنز, إلا انه لم يستمع إلى حديثها وأخبر السوداني بالبحث عن الكنز وهو ماحدث فعلاً, وكانت النتيجة التي لم يتوقعها السوداني.

حيث اختفت الأرض الذي كان فيها السوداني في احدى الحفر وهو ماجعل جمعان يضع الاكل في الحفرة للسوداني لكي يستطيع ان يتقوى ويأكل في حال تمكن من ذلك, واضطر جمعان إلى العودة مرة ثانية إلى البحث عن الكنز.

في المطاف الأخير الجنية لم تستطع أن تواصل منع جمعان ووضع المشكلات أمامه حيث ظهرت له مرة أخرى واخبرته بأنها قد تعتب بسبب ما قامت به من إحراق السيارة الخاصة بجمعان وكذلك وضع السواني في الحفرة وغيرها من الاحداث التي سوف تتعرفون عليها من خلال مشاهدة الحلقة في الإعادة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More