اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رابط نظام نور برقم الهوية نتيجة حركة النقل الداخلي 1445

رابط نظام نور برقم الهوية نتيجة حركة النقل الداخلي 1445

رابط نظام نور برقم الهوية عبر موقع نظام نور التعرف على نتيجة حركة النقل الداخلي 1445 في المملكة العربية السعودية والتعرف على رابط الموقع المخصص والإعتراض على نتيجة النقل الخارجي للسنة 1445 حيث ينتظر العديد من المعلمين والمعلمات للنتائج.

يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442.
ويُمكن للراغبين بالاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1440 من خلال تسجيل الدخول لنظام نور عن طريق حساب المعلم ومن ثم خدمات شؤون المعلمين والضغط على الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي.
ومن المقرر أن تعتمد وزارة التعليم النتيجة النهائية لحركة النقل الداخلي لهذا العام يوم 25 شعبان وذلك بعد انتهاء فترة قبول الاعتراضات.
ويتم الدخول على رابط نظام نور لحركة النقل الداخلي 1445 من خلال الرابط هنا.

استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي

رابط نظام نور برقم الهوية
نظام نور

يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول على موقع نظام نور للتعرف على نتيجة النقل الداخلي الخاص بهم، كما يمكن تقديم الاعتراض في حالة كانت النتيجة لا ترضي رغباتهم وطموحاتهم التي كانوا يريدون أن تتم،وأما عن نتيجة المعلمين والمعلمات في مكة المكرمة فقد أعلنت وزارة التعليم على أنه تم تأجيل ظهور النتيجة حتى بداية الأسبوع القادم فتابعونا فور ظهورها سنطرحها لكم، ويمكن اتباع الخطوات التالية لمعرفة النتيجة:

  • الخطوة الأولى الدخول على نظام نور من خلال حساب المعلم.
  • ثم على خدمات شئون المعلمين.
  • ثم على الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي.

وبحسب الجدول الزمني لمتابعة أعمال تحديث البيانات وحركة النقل للعام الدراسي الحالي، فإن تحديث بيانات المدارس من قبل قائدي المدارس وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية قد أتيح بدءًا من اليوم 30 ربيع الآخر فيما فتحت وزارة التعليم باب إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام نور بدءًا من 21 جمادى الأولى حتى يوم الخميس الثاني من جمادي الآخرة، ثم من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة حركة النقل الداخلي في 25 شعبان على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة بعد إعلان النتيجة.
يذكر أن تعميم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والمدارس وإجراءات النقل الخارجي والداخلي للعام الدراسي ١٤41-١٤٤2هـ تضمن العديد من الأمور المستحدثة أبرزها إضافة التدريب الصيفي لعناصر المفاضلة في حركة النقل الخارجي لهذا العام الدراسي.
كما تم إضافة المبادرين في تنفيذ التكليف (الندب) لسد العجز في عناصر المفاضلة اعتبارًا من العام الدراسي القادم ويتم احتسابه من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.
كذلك تضمن التعميم إعادة توجيه الزيادة في التشكيلات المدرسية حسب الاحتياج سواء في التشكيلات المدرسية المكلفين عليها أو توجيههم المعلمين وفق الاحتياج.
وشدد التعميم على إنهاء جميع أعمال حركة النقل الداخلي والخارجي وإخلاء الطرف والمباشرة قبل التمتع بإجازة نهاية هذا العام الدراسي .
وكانت وزارة التعليم كشفت مؤخرًا عن إضافة عنصر مفاضلة لشاغلي الوظائف التعليمية للمبادرين في تنفيذ التكليف لسد العجز الدراسي، وذلك ضمن حركة النقل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *