نفي خبر وفاة محمد حسان في مصر

صورة الشيخ محمد حسان

هكذا تم الحدث خلال الأيام الماضية خبر يتحدث عن وفاة الشيخ محمد حسان وهو شيخ معروف في الوسط المصري والعربي, وكانت أخبار تحدثت في وقت سابق عن وفاته بعد تعرضه لأزمة مرضية ادخلته إحدى المستشفيات في مصر.

الشائعات حول وفاة الداعية والشيخ محمد حسان تطاردة من جديد , وهذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر خبر وفاته,هذا وكانت قبل أكثر من 4 سنوات قد تم نشر خبر وفاة الشيخ محمد حسان من قبل العديد من الصفحات المزورة على السوشيال ميديا وكذلك عبر بعض المواقع الإلكترونية.

وهاهي الشائعات تطال الشيخ محمد حسان من جديد من خلال بعض النشر للأخبار الكاذبة من قبل بعض المواقع وذلك لنشر بعض الأخبار الرائجة فقط لاغير ولا صحة لها.

شاهد ايضاً

زيادة المساعدات الإنسانية للنازحين عن المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم”داعش الارهابى”

موضوع مميز :   الإعلامية ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن حمامة
اقراء ايضاً

ونحن هنا في الصفحة العربية إذ ننفي بشكل قاطع الأخبار التي يتم تداولها وكذلك الحسابات التي تتبع بعض المواقع لنشر مثل هذه الأخبار الكاذبة لأغراض تجارية خاصة بالمواقع فقط لاغير.

موضوع مميز :   حقيقة وفاة عابد البلادي

ونتمنى من الجميع المصداقية في نشر ونقل الأخبار التي يتم ترويجها ويتم نقلها من خلال بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية المنتشرة في الإنترنت بشكل كبير والتي تطلق العديد من الأخبار الكاذبة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More