اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اريا ستارك والتعليقات الطريفة arya stark في المشهد الحميمي في صراع العروش 2

اريا ستارك والتعليقات الطريفة arya stark في المشهد الحميمي في صراع العروش 2

أثارت لقطات للفنانة arya stark من خلال المسلسل الأسطوري  لعبة العروش في الموسم الأخير في الجزء الثامن والذي أثار الجدل بشكل كبير لا سيما بعد أن وصلت إلى عامها 22 وهو مازال سن الصغر على الظهور في بعض المشاهد الحميمية.

آريا ستارك تثير العديد من الإنتقادات وكذلك العديد من التعليقات الطريفة بسبب المشهد الحميمي في أولى حلقات المسلسل الأسطوري لعبة العروش الجزء الثامن والاخير, وهو مشهد حميمي رأه الكثيرون بأنه لا يليق بالسن الخاص بالفنانة arya stark.

تعليقات حول اريا ستارك

اريا بطبيعتها كانت فكرة الموت بالنسبة الها مستبعده على مدار المسلسل لكن في الموقف هاض خلص صارت انسان طبيعي ووصلت لمرحلة انه لا فش مستحيل في الحرب بكرا ممكن اموت فحبت تجرب هاض الاحساس الي موجود بغريزة كل البشر .


وظهر في الحلقة الثانية من الموسم الأخير لـ”لعبة العروش”، آريا ستارك، وهي تشارك صديقها، جندري، مشهدا حميميا، قبل مواجهة جيش الموتى وملك الظلام.

وشعر بعض عشاق “لعبة العروش” بالصدمة، خاصة وأن آريا ستارك، بدأت مشاركتها في المسلسل وكانت طفلة لا يتعدى عمرها 11 عاما فقط.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *