اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رانيا يوسف تظهر بشكل غريب في الاستفتاء في مصر

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بشكل مختلف اثناء الاستفتاء قبل أيام في مصر, وتناقل العديد من رواد السوشيال ميديا صور ومنشورات حول رانيا يوسف والظهور لها وكذلك بعض الفنانين الأخرين.

ظهور مغاير للعديد من الفنانين المصريين أثناء الإستفتاء والتعديلات الدستورية لـ الزمالك, وتبادل العديد من رواد المواقع وكذلك المواقع الفنية بعض من الصور الخاصة بها أثناء وصولها وكذلك بعد الإستفتاء.

وكان هناك ظهور كبير للعديد من الفنانين والفنانات في الإستفتاء على التعديلات الدستورية لـ الزمالك, ومن بعض الفنانين لبلبة وكذلك الفنان المصري حكيم وتفاعله في الاقتراع والاستفتاء.

رانيا يوسف تظهر بشكل غريب في الاستفتاء في مصر 4 رانيا يوسف تظهر بشكل غريب في الاستفتاء في مصر 5 رانيا يوسف تظهر بشكل غريب في الاستفتاء في مصر 6

كما حرص الفنان محمد فؤاد على الظهور بشكل مغاير وايضاً الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب, وتفاعل الكثيرون مع تلك الصور وحاول العديد الوصول إلى بعض الفنانين للإدلاء ببعض التصريحات إلا ان البعض رفض.

وحرص فؤاد على ارتداء ملابس بلون علم مصر، ومثله الإعلامي طارق علام، في خطوة لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء، وكشف النجوم نهال عنبر، عماد زيادة، وساندرا نشأت عن تصويتهم بنعم للتعديلات الدستورية، بحسب “بوابة الفجر”.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *