السياحة

صور برج مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية

برج الراجحي في الرياض من الأبراج الفخمة والكبيرة في العاصمة السعودية الرياض والذي يتميز بالعديد من المميزات والخصائص التي قد لا توجد في العديد من الأبراج الأخرى.

بعد التجهيزات والاستعدادات لافتتاح برج مصرف الراجحي في العاصمة السعودية الرياض, حضور كبير وتشريف كبير في إفتتاح برج مصرف الراجحي يوم الإثنين 22 ابريل 2019, وقام بإفتتاح البرج أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

وما يميز البرج انه يضم بداخلة العديد من الخدمات المميزة لكل المرتادين والمستثمرين والقاطنين, حيث يبلغ إرتفاع البرج 205 متر, ويتكون من 37 طابق, ويحيط بالبرج 4 أبراج أخرى للخدمات.

ومن الخدمات الرائعة في برج مصرف الراجحي هو وجود صالة جيم كبيرة وهي خدمة للموظفين من ممارسة الرياضة في أوقات الراحة, بالإضافة إلى وجود مسجد كبير ومكاتب فاخرة, وتم تصميم مكتب إستقبال بطريقة مبتكرة وفاخرة.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي عبدالله بن سليمان الراجحي جزيل شكره وامتنانه لأمير منطقة الرياض على تشريفه حفل الافتتاح، مبيناً مسيرة المصرف على مدى الستة عقود وشواهدها على عصور التنمية في المملكة.
وتضمن الحفل عرض مرئي عن البرج ومميزاته وخصائصه.
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وأضاف: “يتميزون في عالم المال كمعرفة .. كدقة .. كتواصل، والوصول إلى أماكن بعيدة في تغطيتهم للمملكة كافة، فهذه الأمور يجب أن نشكرهم عليها ونقدر للأخ عبدالله الراجحي دوره الذي يقوم به، وأرجو إن شاء الله أن يوفقوا في ظل القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله -، وأتمنى إن شاء الله لوطننا دائمًا السؤدد والبروز في كل المجالات”.

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق