حظر لعبة ببجي مطالبة بحظر بوبجي PUBG في السعودية

مطالبة من جديد بحظر لعبة الإدمان الشهيرة “لعبة ببجي”, والتي اشتهرت بشكل كبير ولها العديد من المدمنين في العالم والتي أثرت على العديد ولها العديد من المخاطر الكبيرة والتي سوف نتعرف على بعض من مخاطر لعبة بوبجي PUBG.

مطالبات جادة في المملكة العربية السعودية من قبل العديد من نشطاء السوشيال ميديا المعروفين في الوسط, بتقديم رسالة إلى وزير الإتصالات في المملكة العربية السعودية بالتعميم وحظر لعبة ببجي في المملكة وذلك لما فيها من دعوة الى العنف والكراهية وأيضاً إفساد الشباب والفتيات من خلال هذه اللعبة ومخاطرها على المجتمع.

موضوع مميز :   مخاطر لعبة ببجي في الإسلام مشاهد صادمة بوبجي PUBG

مخاطر لعبة ببجي


تؤدي إلى تنمية العنف عند اللاعبين بشكل كبير من خلال تعاطيهم مع مختلف أنواع الأسلحة النارية والبيضاء، ووضع هدف قتل 99 لاعباً، بالإضافة لاستخدام العنف غير المبرر، مع خطورة الإدمان على لعبة ببجي؛ فعادة ما تخلق مثل هذه الألعاب هوساً عند اللاعب، تجعله يقضي ساعات طويلة خلف شاشة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول؛ ناهيك عن التذمر الزائد.

موضوع مميز :   لعبة ببجي : عريس يترك عروسه لكي يلعب اللعبة
حظر لعبة ببجي مطالبة بحظر بوبجي PUBG في السعودية
صورة من داخل ببجي

هذا وكانت العراق قد أصدرت قرار بإيقاف وحظر لعبة بوجي في العراق لما لها من مخاطر وايضاً بعد مطالبات بحظر تلك اللعبة التي تؤدي إلى زرع الكراهية بين الشباب والفتيات, وتقدم اللعبة بعض السلبيات السيئة في المجتمع العربي والإسلامي.


هذا ونشر بعض المغردون في مواقع التواصل الإجتماعي لقطات من بعض التقليدات للشباب للعبة ببجي في البر, وهو مايؤدي إلى زرع العنف رغم كبر سن الشباب, وهي لعبة في الأساس لعبة قتالية تولد العنف والكراهية من خلال المراحل التي يتقدم بها اللاعب.

موضوع مميز :   حقيقة حظر لعبة ببجي #حظر_ببجي_في_السعودية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More