اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل عندما يكتمل القمر 26

مسلسل عندما يكتمل القمر 26

المسلسل الخليجي عندما يكتمل القمر في الحلقة السادسة والعشرون الأمر في حلقة اليوم ومواصلة الأحداث اليومية واحداث مرض جمعان بالمس او الإلتباس بإحدى الجنيات في جسدة ومحاولة إخراجه من جسدة.

في حلقة اليوم محاولة إخراج ابنة فلوة من جسد جمعان, ولكن للأسف فلوة قد اخبرت جمعان من خلال الحديث بالصوت ودون الظهور بشكل الجسدي له بأن والدها سوف يقتله عندما تخرج منه, وأخبرته بأن خروجها من جسدة سوف يكون عاقبته القتل لكي لا ترجع إلى جسده مرة اخرى.

الطبيب المعالج لـ جمعان أخبره بأن يقوم بالمعاجلة حديثه بأن يتعالج بسبب انه يعاني من انفصام الشخصية, وإلا ان جمعان يرفض ماقال به الدكتور ولا يقتنع به.

كما ان جمعان قد إعترف لـ فلوة بعشقة للفتاة الذي رأها في إحدى الحفلات والمناسبات, وكان قد طلب جمعان منها احضارا له, وكانت تلك الفتاة هي دانا, وبعد ذلك عاش معها بشكل احداث خيالية ويخبر شقيقة الذي يحاول أن  ينصحه بأن لا يحاول ان يغوص في هذه الاشياء اكثر من الأحداث الخيالية, واخبره بان ما يقوم به هو حلم وهي أحداث خيالية وليس أحداث حقيقية.

يبحث العديد من متابعوا المسلسل السعودي الجديد عندما يكتمل القمر عن موعد عرض الحلقات والتي تذاع حصريًا عبر فضائية MBC1، والذي يذاع في الأوقات التالية حسب التوقيت الرسمي للمكلة العربية السعودية. وفقاً لما أورده موقع “نبأ حصري”

ويذاع مسلسل عندما يكتمل القمر حسب التوقيت الرسمي لجمهورية مصر العربية في الأوقات التالية:

العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

الإعادة الأولى 7:15 صباحاً بتوقيت مصر.

الإعادة الثانية في تمام الثانية مساءً بتوقيت مصر.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *