اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو مرض سوزان نجم الدين الفنانة السورية التي وقفت تصوير مسلسل ابن اصول مسلسلات رمضان 2019

ماهو مرض سوزان نجم الدين الفنانة السورية التي وقفت تصوير مسلسل ابن اصول مسلسلات رمضان 2019

تعرضت الفنانة السورية المشاركة في مسلسل “ابن أصول” سوزان نجم الدين لوعكة صحية أثناء قيامها بالتصوير للمسلسل الرمضاني في الدخول في الدرامى الرمضانى للموسم 2019 من المسلسلات المصرية الرمضانية.

الفنانة السورية تتعرض لوعكة صحية مفاجأة أثناء عملها في تصوير المسلسل الرمضاني من مسلسلات رمضان 2019 في السباق الرمضاني للدراما السورية في المسلسل المصري الجديد ابن اصول.

يُذكر أنّ مسلسل “ابن أصول” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة “سينرجي”، وبطولة حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، وآيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلي، وأحمد كرارة.

مرض سوزان نجم الدين

وحول المرض أو الوعكة الصحية التي أُصيبت به الفنانة السورية سوزان أثناء قيامها بالتصوير ونقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقي الفحوصات والعلاجات اللازمة لها بعد تعرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

وقال الطبيب المعالج بأن سوزان نجم الدين قد تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية وذلك بسبب العمل المتواصل والمرهق في المسلسل ومحاولة إنهاء تصوير المسلسل في وقت معين للقيام بالأعمال الإخراجية والإنتاجية قبل عرضه خلال ايام شهر رمضان المبارك.

هذا وكان من المفترض ان يتم تصوير آخر حلقات المسلسل هو الإسبوع المقبل وهو ما جعل فريق العمل يكثف العمل في التصوير لإنهاء العمل في الوقت المحدد, ويأتي ذلك بسبب لم يتبقى على موعد شهر رمضان المبارك سوى أقل من إسبوعين.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *