سوسن بدر تجبر شركة الإنتاج بالإعتذار من خلال مسلسل زي الشمس مسلسلات رمضان 2019

0 38

خلال السباق الرمضاني التي تخوضه العديد من شركات الإنتاج والفنانين والفنانات, مسلسل زي الشمس من بطولة دينا الشربيني, اثار البوستر المتداول في مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الانتقادات لا سيما بعد عرض دينا الشربيني في المقدمة والبقية في الخلف.

ظهر بوستر مسلسل زي الشمس من مسلسلات رمضان 2019 المصرية والذي يخوض سباق المسلسلات الرمضاني لهذا العام, تم تداول البوستر حيث تظهر في المقدمة دينا الشربيني في مقدمة البوستر وخلفها أحمد السعدني وأحمد داود وبعدهما ريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان.

وهو ماجعل العديد من الرواد ينتقدون الإنتاج والشركة المنتجة في همجية ماسموها في نشر البوستر الدعائي للمسلسل الخاص بهم الرمضاني, أوضحوا بأن هناك قلة إحترام وتقدير للفنانين الكبار كما هو في الفنانة القديرة سوسن بدر وكذلك الفنان جمال سليمان.

حيث قالت الشركة المنتجة لـ مسلسل زي الشمس بأن البوستر الذي تم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا يربط بأي صلة بالشركة المنتجة, و أوضحوا بأنهم لم يخرجوا بعد البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل إلى هذه اللحظة.

شاهد ايضاً :   ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف

إلا ان الكثيرون كذبوا تلك الأخبار وتحدثوا بأن البوستر هو بوستر خاص بالشركة المنتجة وأنه تم إخراج البوستر الدعائي من قبل الشركة لا سيما أن رمضان لم يبقى له سوى 10 ايام فقط.


وبعد رفع وتيرة الانتقادات والمطالبة بعدم متابعة ومشاهدة المسلسل الذي لا يحترم الفنانين الكبار فكيف سوف يتم احترام المشاهدين, وهو ماجعل شركة الإنتاج تخرج عن صمتها وتوضح الأسباب وكذلك الحقيقة حول البوستر.

شاهد ايضاً :   مطالبة بمنع افلام زينة
لايوجد تعليقات
  1. عبير محمد يقول

    Visitor Rating: 3 Stars

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق