تعويض ماريا قحطان بـ مليون ريال بعد الغاء حفلها في يافع

الغاء حفل ماريا قحطان في حفل افتتاح يافع مول في منطقة يافع يتسبب بالعديد من السخرية وكذلك العديد من الإستهجان الحاصل في مواقع التواصل الإجتماعي, وتم اعطاء الطفلة ماريا قحطان مليون ريال من قبل صاحب المشروع رداً لإعتبارها.

هذا تم تناقل الحديث خلال الساعات الأولى من موعد افتتاح يافع مول في منطقة يافع اليمنية والذي كان من المقرر ان يكون هناك حفل غنائي بحضور الطفلة اليمنية الطفلة ماريا قحطان لإحياء ذلك الحفل الغنائي والمهرجان في الإفتتاح.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   وفاة الفنان سعد حسن سعد الكوكباني عن عمر 70 عام

عودة الفنانة ماريا قحطان من البيضاء ليلة البارحة بعد الغاء الاحتفال #يافع_مول , وذلك بعد ضغط قبلي وشعبي على راعي المول عدم إقامة احتفالات وأغاني دخيلة على العادات والتقاليد اليافعية.

وقام القائمين على الإحتفال بإرسال مبلغ مليون ريال للطفلة وذلك رداً للإعتبار كما متعارف من قبل القبائل اليمنية والعادات في اليمن, ويأتي ذلك من جهة عدم ادخال الطفلة في السياسية وبأن الطفلة ليس لها أي ذنب في مايحصل في اليمن.

وكان تم إستدعائها من قبل القائمين على المهرجان وخلال سفرها إلى يافع تم اعطاء اوامر والإتصال على القائمين مع الطفلة ماريا بعدم الإستمرار في السفر والحضور إلى يافع والعودة بسبب ايقاف الحفل.

موضوع مميز :   صور من تفجير فج عطان في صنعاء الستين اخبار صحافة نت , اخر اخبار اليمن اخبار اليمن 31-3-2015

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More