التخطي إلى المحتوى

موضوعنا اليوم يتحدث عن نقاط مهمة في عالم السيو وتقنيات محركات البحث وهيا في تحسين المواقع 10 نصائح ينبغي عليك الحذر منها في عالم السيو SEO GOOGLE.seo_12

اسعد الله اوقاتكم بكل خير اليوم موضوعنا مهم للغاية  في عالم تقنيات محركات البحث  Search Engine Optimization  وهيا نصائح عشرة لاصحاب المواقع
والحذر من التعامل معها  فهيا قد تؤدي بموقعك في اي تحديث من تحديثات خوارزميات جوجل الى انهيار الموقع وانحداره من القمة الى الأسف .

الواجب على اي صاحب موقع الإبتعاد عن

1- الروابط في الملفات الشخصية

الإبتعاد قدر المصتطاع من اضافة الروابط في الملفات الشخصية والتواقيع في المنتديات على سبيل المثال فوز الرئيس …..  ووضع الرابط عليه ووضعه في الملفات الشخصية في المنتديات وايضاً في التواقيع .

2- استخدام النص المخفي

ابتعد عن استخدامك التظليل في المحتوى ووضع محتوى مخفي او محتوى لون الخط هو نفس خط الخلفية حيث رح يتم اكشتافه بسهوله في هذه الاثناء رح تعرض موقعك الى الخطر .

شاهد ايضاً:   قوقل في ذكرى 64 ل رائدة الفضاء سالي رايد , صور ومعلومات حول سالي رايد رائدة الفضاء من النساء

3- المحتوى المكرر او سرقة المحتوى

الغالبية تستخدم عملية النسخ واللصق حيث يعتبر في محرك البحث جوجل محتوى مكرر او استخدام خاصية جلب المواضيع الية من مواقع اخلى الى موقعك والحذر من سحب الموقع كاملاً  فهذا يعتبر سرقة محتوى .

4- التحويل الخاطي :: تحويل الصفحات والمحتوى ::

استخدام التحويل المظلل للزائر  وهو تحويل من محتوى الى محتوى اخر ليس له اي علاقة بالمحتوى  والغرض من ذلك التصدر في نتائج البحث .

5- حشو الكلمات

نجد الكثير من اصحاب المواقع يفرط في استخدام حشو الكلمات بشكل كثيف حيث يعتبرها افضل طريقة في مسك الكلمات والتصدر  وغالبية المواقع تأثرة في تحديث البطريق الاخير بسبب حشو الكلمات .

6- الاخطاء في الخرائط  والاسبام عليها

مخالفات الخرائط في قوقل واثرها في جوجل ووضع وصلات في الخرائط غير صالحه والي قد تؤثر على خرائطك السابقة  .

شاهد ايضاً:   تحديث تحسينات HTML في لوحة مشرفي المواقع تحسين الموقع في محركات البحث

7- وضع وصلات مصغره في مواقع خارجيه

استخدام وصلات خارجيه لبعض المواضيع الغرض منها تحسين الترتيب في الموقع حيث ان تحديث جوجل باندا قضى على هذه الطريقة ويحاربها وليست ذات اهمية في الوقت الحالي لبناء روابط قوية لموقعك .

8- بيع وشراء الروابط

من الواضح بعد تحديث البطريق ان جوجل تحارب بيع وشراء الروابط في المواقع  حيث ان الطريقة هذه ليست للدعاية كما كانت من قبل ولكنها لكسب روابط جديده والاستحواذ على الكلمات وهذا ماتم التعامل معها بكل صرامه في التحديثات الاخيرة .

9- المبالغة في الاعلانات الى موقعك

في هذه النقطة تم التحدث من قبل عن معاقبة المواقع الي تستخدم الاعلانات  سواء كانت فتحات اجبارية او فتحات النوافذ حيث يكون الغرض منها التخفيظ واخبار قوقل ان الموقع عليه زوار ومحاولة اهتمام محركات البحث والعناكب للموقع .

شاهد ايضاً:   اصدار دفعة ادسنس لـ شهر يوليو من قبل قوقل ادسنس الربح من الإنترنت

10- استخدام عدة دومينات لنفس المحتوى

تعبتر هذه الطريقه مشهوره عن البعض حيث ينشيء اكثر من موقع  بنفس المحتوى  وهذه الطريقه قد تؤثر على كل المواقع الرتبطة حيث تعتبر مواقع ذات محتوى مكرر كما ذكر سابقا.

وهذه صوره توضيحية باللغة الانجليزية .

(1) Have an Unnatural Link Profile

(2) Cloak and Use Hidden Text

(3) Steal / Duplicate Content

(4) Spin Content

(5) Stuff Keywords

(6) Spam Google Maps

(7) Create Microsites

(8) Sell Links

(9) Go Overboard on Ads

(10) Create Multiple Websites to Rank for the Same Business

 

 

Ten-Commandments-post-image
الصور من موقع http://www.techwyse.com//

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

شارك الخبر
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Advertisement

إغلاق الإعلان