رياضة

نتيجة مباراة الهلال والتعاون في النصف الدوري 5:0

متابعة نتيجة مباراة الهلال ضد التعاون اليوم في الدور النصف النهائي من كأس الملك والذي يجمع بين كل من نادي الهلال وكذلك نادي التعاون في مباريات اليوم من كأس الملك 2019.

في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة والذي يجمع الفريقين الهلال والتعاون في لقاء النصف النهائي من المواجهات, وسوف يكون نصيب الفائز هو مواجهة الفائز في مباراة الاتحاد والنصر.

تشكيلة مباراة الهلال والتعاون

* حراسة المرمى: علي الحبسي.

* خط الدفاع: حسن كادش – ألبرتو بوتيا – محمد جحفلي – ميلوس ديجنيك.

* خط الارتكاز: محمد كنو – ناصر الدوسري.


* الوسط الهجومي: أحمد أشرف – محمد الشلهوب – هتان باهبري.

* قلب الهجوم: عبدالرحمن اليامي.

تقام المباراة في الساعة 19:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة الهلال والتعاون على قناة ksa sports 1 بصوت المعلق عبدالله الحربي و ksa sports 2 بصوت المعلق عبدالله الغامدي بجانب دوري بلس 1 بصوت المعلق حماد العنزي.

اهداف مباراة التعاون والهلال

تمكن نادي التعاون من السيطرة على المباراة من خلال العشر الدقائق الأول من زمن الشوط الأول من اللقاء في مباراة اليوم التي جمعتهم في الدور النصف النهائي.

وكان التعاون هو المسيطر بشكل كبير وواضح, وكذلك كانت له الأفضلية في اللقاء, وتمكن نادي التعاون من احراز اولى اهداف المواجهة في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول في المباراة, ولم تمضي سوى اقل من ثلاث دقائق حتى يتمكن من احراز الهدف الثاني في شباك الهلال.

الشوط الثاني كان له العض الأوفر ايضاً لنادي التعان, حيث تمكن نادي التعاون من احراز 3 اهداف اخرى في زمن الشوط الثاني ليخرج منتصراً بفارق كبير في المواجة بنتيجة 5:0.

وبهذا يتمكن نادي التعاون من الفوز على نادي الهلال في مباراة اليوم, وسوف يواجهة الفريق الفائز في مباراة يوم غد بين الإتحاد والنصر.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق