سبب وفاة عبد اللطيف عربيات في عمان

0 44

توفي يوم أمس الجمعة الرجل السياسي الإسلامي عبد اللطيف عربيات , وتناقلت الأخبار المحلية الأردنية عن وفاة رئيس مجلس النواب الأردني الأسبق والقيادي الإسلامي البارز عبد اللطيف عربيات أثناء مشاركته في صلاة الجمعة في مسجد أم العلا في عَمان.

غَيب الموت على الرجل السياسي في الأردن عبداللطيف عربيات أثناء تواجدة في إحدى المساجد في عَمان لأداء صلاة الجمعة, وكان عربيات قد وصل المسجد لأداء صلاة الجمعة جماعة لتأتيه غيبوبة ويتوفاه الله أثناء تواجده في إحدى بيوت الله.

ونعى الكثيرون السياسي عبداللطيف عربيات عبر صفحاتهم الرسمية, وسألوا الله أن يتغمده في واسع رحمته وذكر العديد من مناقبة الحسنة للمفكر الإسلامي عبداللطيف عربيات.

شاهد ايضاً :   سبب وفاة محمد بن رافعة

ونضع لكم بعض التغريدات التي تحدثت عن وفاة عبداللطيف عربيات من خلال تغريدات رثاء وتعزية ونعي في وفاته :

وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات، السياسي والمربي الأردني الكبير أثناء صلاة الجمعة. رجل أمضى حياته خادما لوطنه، ومنافحا عن دينه وأمته، نحسبه من الصادقين، ولا نزكيه على الله. نسأل الله عز وجل أن يتغمّده بواسع رحمته، ويحشره مع الأنبياء والصديقين والشهداء. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ايها الراحل بصمت ستبكيك العيون وانا على فراقك لمحزنون ،،عشت شيخا جليلا وقائدا ومعلما وابا وكنت الصادق الصدوق في نهجك رحمك الله تعالى والى جنات النعيم ان شاء الله ،اعطيت حسن الخاتمه لتكون دليلا للاخرين ،،فقيد الوطن.

 

شاهد ايضاً :   سبب وفاة احمد بن سعد الشعيبي

يتقدم التيار الاردني – الوصفيون بأصدق مشاعر المواساة الى عائلة المرحوم بإذن الله (( الدكتور عبد اللطيف عربيات )) وعموم عشيرة العربيات والشعب الاردني عامة سائلين الله عز وجل ان يحسن نزله ويلهم ذويه الصبر والسلوان المكتب الاعلامي.

 

لايوجد تعليقات
  1. عبير محمد يقول

    Visitor Rating: 3 Stars

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق