صور سناب : بدور البراهيم تثير جدل كبيرة والسبب ؟

0 168

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور إبراهيم من خلال إحدى المقاطع الخاصة بها عبر حسابها على تطبيق سناب شات, وكشفت من خلال المقطع عن تخصيصها قسم قامت بتسميته “سبايسي”,  وهو قسم جديد متخصص لثلاث فئات.

ثلاث فئات كما تم تناقلها بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية لخبيرة التجميل بدور ابراهيم في القسم الجديد الخاص بها, وكان القسم الجديد الذي أطلقت عليه إسم “سبايسي” يضم الفئات الثلاث وهو القسم الخاص بالمتزوجين, والقسم الأخر لبنت مع بنت, والقسم الأخير شاب مع شاب.

وتحدثت بأن القسم الخاص بالمساج هو قسم مساج الازواج او مساج الصديقات بنت مع بنت, او مساج الشباب شاب مع شاب, وهو الذي يسمع ليقوم كل واحد بمساج الأخر من خلال القسم المخصص لذلك.

وأثارت تصريحات “البراهيم” ، جدلاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، واتهمها النشطاء بالترويج للشذوذ ، ودشنوا هاشتاق ” بدور البراهيم تروج للشذوذ ” ، عبروا خلاله عن استياءهم من تصريحاتها التي اتصفت بالجرأة .

وقد رصدت بعض المواقع بعض تعليقات المغردين عبر الهاشتاق ، وكانت كالتالي :


أحد النشطاء غرد قائلاً : من أمن العقوبة أساء الأدب” ، فيما قال أخر : ” عاد واضح خانها التعبير” .جعلنا من الحمقى مشاهيروأضاف مغرد يدعى عبدالله ناصر : “للأسف جعلنا من الحمقى مشاهير !!” .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More