برنامج عاكس خط من برامج رمضان 2019 عبر قناة يمن شباب

عاكس خط

من برامج رمضان الكريم اليمنية وعبر قناة يمن شباب نعرض عليكم اولى اعلانات برنامج عاكس خط 2019 للمبدع اليمني محمد الربع خلال ليالي شهر رمضان المبارك للسنة الهجرية 1440.

تجهيزات لعرض البرامج وكذلك المسلسلات الرمضانية من خلال العديد من القنوات الفضائية اليمنية, بدأت روائح رمضان تنطلق من خلال إعلان البرامج والمسلسلات الدينية والتاريخية والساخرة وغيرها من البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان المبارك.

ومن خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نعرض عليكم أول فيديوهات ترويجية لعرض مسلسل عاكس خط اليمني والذي يقدمه الإعلامي اليمني محمد الربع عبر قناة يمن شباب.

اقراء ايضاً

هل توقف برنامج عاكس خط ؟!

موضوع مميز :   عاكس خط الحلقة 10 حلقة اليوم من برنامج محمد الربع إنقلاب الكفاءه

وكانت بداية شهرة البرنامج وكذلك الإعلامي محمد الربع من بداية إنطلاق الثورة الشبابية وعبر قناة سهيل في عام 2011, وتركز البرنامج في الحديث عن النظام السابق في عهد الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونظامه.

وبدأت من حينها شهرة البرنامج ولاقى العديد من المشاهدات والمتابعة بشكل كبير لا سيما في طريقة العرض الساخرة في الأحداث من خلال طريقة الإعلامي الربع في نقل الأحداث وطريقة إظهارها بطريقة ساخرة وكوميدية.

موضوع مميز :   صناعة القداسة عاكس خط الحلقة 16

ويأتي النسخة الحالية لبرنامج عاكس خط بعد الشهرة الكبيرة التي حظي بها خلال الثمان السنوات الماضية من بداية ثورة الشباب إلى هذا اليوم في عرض الأحداث بالطريقة المعتادة في البرنامج.

ورغم المصاعب التي واجهت فريق البرنامج في الموسم السابق إلا أنهم تمكنوا من إنهاء البرنامج في موسمه السابق رغم وجود العديد من العقبات منها الكهرباء وضعف النت وكذلك الإمكانيات التي كانوا يقومون بالتصوير بها وهي إمكانيات بسيطة وعادية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More