التخطي إلى المحتوى

أعلنت قناة يمن شباب من خلال إعلان ترويجي لها لإحدى المسلسلات الخاصة بها خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 2019, عن مسلسل غربة البن من بطولة الفنان محمد قحطان والفنانة سالي حمادة والفنان صلاح الوافي.

إنتهى تصوير وانتاج واخراج المسلسل اليمني الجديد الرمضاني من انتاج شركة الوافي الفنية لصاحبها صلاح الوافي, وبمشاركة نجوم الفن اليمني والكوميديا اليمنية, حيث تمكنت قناة يمن شباب على الأحقية في عرض مسلسل غربة البن خلال موسم شهر رمضان المبارك.

بطولة مسلسل غربة البن

المسلسل من بطولة الفنان الكوميدي محمد قحطان والفنانة الجميلة سالي حمادة والفنان المبدع صلاح الوافي, إلى جانب العديد من نجوم الفن والكوميديا في المشاركة في هذا العمل الجديد.

العمل من إنتاج شركة الوافي الفنية ويعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك على قناة يمن شباب اليمنية وذلك بعد صلاة المغرب ان شاء الله خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

موضوع مميز :   مسلسل زلزال الحلقة 1 الاولى محمد رمضان على قناة dmc
مسلسل غربة البن على قناة يمن شباب من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية
سالي حمادة في المسلسل

ويسعدنا أن نضع للجميع عبر موقعنا الصفحة العربية https://www.pagearabic.com جميع حلقات غربة البن من خلال موضوعنا هنا في عرض جميع الحلقات من حلقات المسلسل اليمني لهذا العام.

مسلسل غربة البن الحلقة الأولى 1

كما تحدثنا سوف نعرض عليكم جميع حلقات غربة البن والذي يعرض على قناة يمن شباب ويمكنكم متابعة ومشاهدة المسلسل من خلال القناة وكذلك من خلال قناة القناة على اليوتيوب والتي سوف تكون المكان الأخر لمن فاتته مشاهدة الحلقات.

و للقناة الأحقية في عرض المسلسل ولا يسمع بعرض المسلسل والمتاجرة بالمسلسل من خلال بعض المواقع الإلكترونية وكذلك المتاجر وغيرها من القرصنة الفنية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.