سبب وفاة راغد قيس مؤسسة شرطة المشاهير

0

توفى راغد قيس وهو مؤسس شرطة المشاهير وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية خلال الإسبوع بدون التعرف على تفاصيل حول المرض الذي ألم به وتمكن من حياته.

أعلن قبل قليل وفاة #راغد_قيس صاحب صفحة #شرطة_المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي بعد وعكة صحية ألمت به منذ حوالي الأسبوع دون تحديد ماهيتها. وقد عرف راغد بانتقاداته اللاذعة والساخرة بحق العديد من النجوم والمشاهير.

واشتهر راغد قيس من خلال صفحاته بإسم شرطة المشاهير من خلال الإنستقرام وكذلك تويتر حول الأخبار الفنية والمشاهير والانتقادات اللاذعة من خلال صفحاته.

واشتهر بشكل كبير من خلال صفحاته وكذلك من خلال المقابلات وذلك عقب اشتهار صفحاته وتزايد عدد المعجبين والمتابعين له عبر صفحته على تويتر والانستقرام.

وكان أحد أصدقاء راغد قيس قد تحدث بالقول عن وفاة صديقة راغد بالقول :

”معك حتى النفس الأخير يا حبيبي معك حتى التعب الأخير معك حتى الروح الأخيرة معك حتى الحب يا حبيب القلب ويا صديق الروح ويا عمر الروح يا صديقي ياصديق الدرب والروح ورفيق العمر يا وجعي الآن انكسر ظهري الآن انكسر يا روحي كسرتلي ظهري يا رفيق الدرب أنا لك حين يثقل العالم على كتفيك يا رورو إنا لله وإنا إليه راجعون“.

ولم يتم الحديث عن سبب وفاته سوى الحديث فقط عن دخوله منذ أسبوع بعد إصابته بوعكة صحية مفاجأة ودخولة إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

ونعى العديد من المتابعين له عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا, وقال الكثيرة بأنهم سوف يفتقدون منشوراته وأخباره حول المشاهير العرب, وكانت إحدى الصديقات له من خلال صفحتها على تويتر بالحديث عن وفاته حيث عبرت عن حزنها بالقول :

بلغني الآن أن راغد قيس صاحب شرطة المشاهير توفي بعد صراع مع المرض كان يعاني بصمت خلال الأسابيع الأخيرة الحياة قصيرة جدا والموت يأتي على غفلة الله يرحمو ويصبر أهلو.


وكانت آخر منشور له هو حول مرض الفنانة سوزان نجم الدين وعبر عن رأيه بعد إنتشار صورة لها وهي في إحدى المستشفيات وكان التعليق لاذع بسبب صورة سيلفى لها أثناء تواجدها في المشفى.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط