خالد نقا العازمي مبلغ الدية المطلوبة لإنقاذ حياته

0 62

حملة تجميع دلية خالد نقا العازمي من قبل رجال المال والمستثمرين والمواطنين في حملة واسعة في التعاطف مع خالد ابن نقا العازمي لدفع الدية الكبيرة لإنقاذ حياته من الإعدام.

أكدت مصادر في حملة مشروع جمع دية خالد نقا العازمي لـ«الراي» أنها تمكنت من جمع مبالغ تصل لنحو 9 ملايين دينار.

وأكدت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة وكيلة قطاع التنمية هناء الهاجري لـ «الراي» ان «الوزارة فور اكتمال النصاب في حملة جمع التبرعات حد الـ 10 ملايين دينار لسداد الدية عن خالد نقا العازمي سيتم ايقاف الحملة فوراً،»، مبينة ان «الوزارة كلفت موظفين اثنين من ادارة الجمعيات الخيرية والمبرات بالتواجد بمقر مبرة العوازم لمتابعة عملية جمع التبرعات».وأوضحت الهاجري أن «عملية المتابعة مستمرة وعن كثب ووزير الشؤون سعد الخراز على اتصال دائم بمتابعة الحملة من موظفي الوزارة و أصدرنا تعليماتنا أنه بمجرد وصول التبرعات حد الـ 10 ملايين سيتم ايقاف الحملة».


وأعلن خالد رفاعي راعي الفحماء مشرف حملة مشروع جمع دية خالد نقا العازمي لـ«الراي» جمع أكثر من 6 ملايين دينار من مبلغ الدية البالغ 10 ملايين دينار، وذلك بعد ساعات من بدء حملة التبرعات بشكل رسمي تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية.

التبرعات حتى الان : 1,081,981
عدد المتبرعين : 9,326

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More