3 أهداف مباراة برشلونة وليفربول وعدم تمكن محمد صلاح من تسجيل أي هدف

نتيجة قاسية يتعرض لها محمد صلاح في نادي ليفربول بول من قبل نادي برشلونة في مباراة ليفربول ضد برشلونة اليومي والتي إنتهت بهزيمة قاسية لنادي ليفربول بنتيجة 3:0 لصالح برشلونة.

خرج ليفربول اليوم في مواجهة برشلونة بنتيجة قاسية تعرض لها بعد الحماس الكبير لنادي ليفربول, وتمكن نادي برشلونة من تسجيل أولى الأهداف خلال الشوط الأول والذي بدأت بها سواريز في تسجيل أولى الأهداف في المباراة.

لينهي الشوط الأول بنتيجة 1:0 لصالح برشلونة في مواجهة برشلونة وليفربول, وخلال الشوط الثاني يتمكن نادي برشلونة من تسجيل 2 أهداف في المواجهة في الشوط الثاني لينهي المباراة بنتيجة 3:0 بدون ان يتمكن نادي ليفربول بول من تسجيل أي هدف في المواجهة.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   عبر اليوتيوب YOUTUBE مشاهدة مباراة برشلونة ومانشتسر سيتي 24-2-2015 مباشر واضح بدون اعلانات

وكان الهدف الثاني من نصيب ميسي وتمكن ميسي من تسجيل هدف رائع كالعادة منه في شباك ليفربول ويحقق الهدف الثاني ليشتعل الملعب بالهتافات ويحطم قلوب محبي نادي ليفربول.

ميسي لم يكتفي بتسجيل هدف وحيد له في المواجهات أمام ليفربول, وتمكن في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني له والهدف الثالث لنادي برشلونة على نادي ليفربول, وينهي المباراة بهدفه الخاص لينهي حلم ليفربول في تسجيل أي أهداف في مواجهة اللقاء الليلة.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More