التخطي إلى المحتوى

نشرت الممثلة مرام البلوشي عبر حسابها الشخصي على الإنستقرام صورة تجمعها مع بعض الأطباء في داخل إحدى المستشفيات, وعلقت بالقول بأنها قد أًصيبت بجلطة بالقلب.

تفاعل الكثيرون مع منشور خاص بالفنانة مرام البلوشي بعد نشر صورة لها بداخل المستشفى معلقة على الحالة الصحية لها بعد تعرضها لجلطة في القلب ونقلة إلى إحدى المستشفيات, وكانت قد تم وضعها تحت المراقبة الطبية لمتابعة الحالة الصحية لها.

وقالت البلوشي أن سبب تعرضها لمرض الجلطة في القلب هو بسبب نمت زعلانه’ لتؤكد ضرر اللجوء للنوم حين الزعل او الإستسلام للنوم بعد الزعل ما نصح عنه أطباء العالم ومنهم النفسيين بالإبتعاد عن النوم عند الغضب او القهر وذلك لسلامتك.

وعلقت مرام البلوشي على الصورة التي نشرتها وقالت: “كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبد العليم أستاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني، وشكراً لمستشفى دريم، الحمد لله الله قدر ولطف، ونصيحة مني لا حد ينام زعلان ينجلط مثلي”.

موضوع مميز :   نجلاء فتحي تصاب بمرض نادر من نوعه

وكانت هناك العديد من التعليقات والمنشورات بعد نشرها الخبر عبر صفحتها, ونضع لكم بعض التعاطف من بعض المتابعين والمعجبين وكذلك بعض التعليقات التي قد تكون شبه ساخرة بسبب ماتم ذكرة من سبب تعرضها للجلطة.

 

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *