التخطي إلى المحتوى

الطفلة اليمنية الموهبه والجميلة والتي اسرت قلوب اليمنيين والخارج المتابعين لحسابها على الإنستقرام والسناب شات من خلال عمها خالد, وهو ماجعلها تشتهر بشكل كبير من خلال مقاطع الفيديو الخاص بهم بالعفوية.

تجهزت المبدعة اليمنية جنى اليمنية وريتا في استقبال شهر رمضان المبارك من خلال عمل اغنية خاصة بشهر رمضان المبارك من خلال الإستعراض وتم تجهيز التصوير وسوف يتم إطلاق الأغنية في بداية شهر رمضان المبارك.

وكان عمها خالد قد اعلن من خلال الفيديو الخاص بهم عن تصوير عمل كليب لهما في استقبال موسم شهر رمضان المبارك, وظهر في الفيديو التجهيزات وكذلك تجهيز كل من جنى اليمنية وكذلك ريتا في تصوير الكليب الخاص بشهر رمضان المبارك.

ونحن في الصفحة العربية سوف يتم وضع لكم رابط متابعة ومشاهدة الكليب الخاص بشهر رمضان المبارك للطفلة اليمنية جنى وريتا اليمنية وذلك بعد عرضه على شاشة التلفزيون التي لم يتم الإعلان عنها بعد.
قريباً : اغنية جنى اليمنية من اغاني رمضان 2019
جنى اليمنية

من جهة أخرى كان الفنان نبيل الأنسي قد تحدث في وقت سابق عن تجهيزات لإتمام تصوير مسلسل رمضاني سوف يعرض على قناة المهرة اليمنية خلال هذا العام بمشاركة كل من الفنان محمد قحطان والفنانة اماني الذماري والطفلة جنى على حسب حديثه.

إلا أن الفنان محمد قحطان كان قد عرض من خلال حسابه على الإنستقرام فيديو قصير ومنشور له عرض بعض الفنانين المشاركين في المسلسل بدون الحديث عن تواجد الفنان نبيل الأنسي وكذلك الطفلة جنى.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.