تحديث : علاج الفنان عامر توفيق على حساب الدولة

وفاة الفنان عامر توفيق بعد صراعه مع المرض والإهمال الكبير من قبل الحكومة والوزراء المعنيين في تحسين الوضع الصحي للفنان الراحل عامر توفيق والذي توفى صباح اليوم الخميس.

نعى العديد من الفنانين والنشطاء في وفاة عامر توفيق الفنان العراقي, وكان العديد من الناشطين عبر صفحات السوشيال ميديا قد نشروا صور له اثناء ادائه لإحدى اغانية في ذا فويس وكذلك صور له وعلى على فراش المرض في حالة سيئة.

ونشر بعض النشطاء حول صحة الفنان قبل وفاته حيث نشر بالحديث من خلال صفحته على موقع تويتر بالقول :

سيد الغناء الأصيل عامر توفيق يضيع في لجة الاهمال وتقصير الدولة وهذا لا يرضي الله ورسوله وكل خير فاين هي مروءتكم التي يتشدقون بها ليل نهار وهي ليست سوى قبض ريح أين المفر من عقاب الله وانه ليوم قريب لو تعلمون فتداركوا حال هذا الفنان الذي خدم العراق .

 

كما نشرت احدى الحسابات الغير رسمية على تويتر بالحديث عن تكفل احدى الجهات الحكومية بمصاريف العلاج الخاصة بالراحل عامر توفيق وهو ما تم نشره قبل 3 ساعات من انزلنا الخبر عبر موقعنا.

موضوع مميز :   سبب وفاة الفنان جميل راتب وكذلك جنازة جميل راتب

تحديث :  علاج الفنان عامر توفيق على حساب الدولة 1

وزير الثقافة يتكفل بعلاج الفنان عامر توفيق تبنى وزير الثقافة والسياحة والآثار عبد الأمير الحمداني، الخميس، نفقات علاج الفنان العراقي القدير عامر توفيق الذي تعرض الى ازمة صحية حادة اثر اصابته بعجز كلوي الزمه فراش المرض وادخل جرائها مستشفى اليرموك.

ونشرت صفحة عبر موقع الكتروني رسمية “في التفاتة انسانية كريمة تبنى وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور عبد الأمير الحمداني نفقات علاج الفنان العراقي القدير عامر توفيق الذي تعرض الى ازمة صحية حادة اثر اصابته بعجز كلوي ألزمه فراش المرض وادخل جرائها مستشفى اليرموك.

 

وتفقد السيد الوزير ردهة المستشفى التي نقل لها الفنان عامر توفيق غير أن ضعف الجانب الخدمي والصحي في الردهة دفع الوزير الى  الطلب من ادارة المستشفى نقله فورا الى الجناح الخاص وعلى نفقته الخاصة اعتزازا بالتاريخ الفني والإرث الغنائي والموسيقي الذي أنجزه الفنان .

موضوع مميز :   الداخلية العراقية : القبض على قاتل تارة فارس

وتأتي مبادرات الوزير الحمداني في سياق سعيه لتوفير الرعاية الكاملة لجميع المبدعين والمثقفين العراقيين ممن يتعرضون الى ظروف مماثلة .. لحين إقرار مشروع قانون أعدته الوزارة يتكفل بتغطية نفقات العلاج وبما يحفظ كرامة وهيبة المثقف العراقي وتامين ضمانات صحية تخفف عنه الآلام وهم في أعمار متقدمة  .

من جهته عبر الفنان عامر توفيق عن بالغ شكره وامتنانه لمبادرة الوزير .. وقد بدت أمارات السعادة والارتياح بادية على ملامح وجهه..متمنيا لمعالي الوزير التوفيق في أداء مهامه خدمة للثقافة والفنانين العراقيين..واصفا اياه بالرجل المناسب في المكان المناسب.

وتفقد السيد الوزير ردهة المستشفى التي نقل لها الفنان عامر توفيق غير ان ضعف الجانب الخدمي والصحي في الردهة دفع الوزير الى الطلب من ادارة المستشفى نقله فورا الى الجناح الخاص وعلى نفقته الخاصة اعتزازا بالتاريخ الفني والإرث الغنائي والموسيقي الذي أنجزه الفنان .

موضوع مميز :   حقيقة وفاة عابد البلادي

 

وتاتي مبادرات الوزير الحمداني في سياق سعيه لتوفير الرعاية الكاملة لجميع المبدعين والمثقفين العراقيين ممن يتعرضون الى ظروف مماثلة .. لحين اقرار مشروع قانون أعدته الوزارة يتكفل بتغطية نفقات العلاج وبما يحفظ كرامة وهيبة المثقف العراقي وتامين ضمانات صحية تخفف عنه الالام وهم في اعمار متقدمة.

 

من جهته أعرب الفنان عامر توفيق عن بالغ شكره وامتنانه لمبادرة الوزير .. متمنيا لمعالي الوزير التوفيق في اداء مهامه خدمة للثقافة والفنانين العراقيين .. واصفا اياه بالرجل المناسب في المكان المناسب.

تحديث 2 مايو 2019

ننفي الأخبار التي تم تداولها حول وفاة عامر توفيق وذلك من قبل المستشفى الخاص المتواجد به الفنان, وكان وزير الثقافة قد زار الفنان اليوم في مستشفى اليرموك المتواجد به الفنان وتكفل في علاجه.

ونحن ننفي الأخبار التي تم تداولها والحديث عنها خلال موقعنا ويمكنكم التعرف على حقيقة وفاة عامر توفيق من خلال الرابط الموضح في الموضوع.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More