سبب وفاة نورا احمد كمال لاعبة الأهلي لكرة اليد

وفاة اللاعبة المصرية في نادي الأهلي نوره حافظ بشكل مفاجيء وأثناء خلودها للنوم, وكان الحزن قد خيم على نادي الأهلي بعد سماع خبر وفاة زميلتهم نور احمد كمال حافظ يوم أمس الجمعة عن عمر ناهز 23 عام.

أكد مصدر مقرب من عائلة اللاعبة، أن نورا احمد كمال وافتها المنية وهي صائمة، حيث كانت قد اعتادت على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع.

وأضاف أن نور اخبرت والدتها أنها ستخلد إلى النوم، على أن تستيقظ قبل موعد أذان المغرب والإفطار، قبل أن تذهب إليها والدتها كي توقظها من النوم لتناول وجبة الإفطار ولكنها وجدتها قد فارقت الحياة.

موضوع مميز :   لوف مع الأتحاد الألماني ل 2018

وكان الخبر صادم لنادي الأهلي لا سيما بأنها عرفت في النادي بتحليها بالتسامح والصدق, وكذلك تعتبر من اللاعبات ذات الاخلاق الرفيعة والتي يحترمها الجميع بأخلاقها وتعاملها الأخوي بين صفوف زملائه اللاعبين.

 

ونعى الكثيرون من محبي الراحلة نورا احمد كمال حافظ عبر صفحاتهم على مواقع السوشيال ميديا طالبين من الجميع الدعاء لها بالرحمة وتمنوا بالدعاء لها من دعاء الميت لكل قريب وصديق ومعجب.

سبب وفاة نورا احمد كمال لاعبة الأهلي لكرة اليد
نورا احمد كمال حافظ
اقراء ايضاً
موضوع مميز :   مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 9-7-2016 | قناة الحياة 2

جنازة نورا احمد كمال حافظ

مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب حرص على المشاركة في تشييع جنازة نورا أحمد كمال حافظ، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد والتي وافتها المنية أمس.

وكانت جنازة نوار حافظ خيم عليها الحزن في وداع شابة ولاعبة لها مكانها في الوسط الرياضي وفي النادي الأهلي, وكان هناك حضور لافت من قبل النادي الأهلي في تشييع جنازة نور حافظ.

تعليقات على وفاة نوا حافظ

توفيت إلى رحمة الله تعالى نور احمد كمال حافظ (23 عاما) لاعبه النادى الأهلى لكرة اليد نور كانت صايمه أمس الخميس ، والد نورا توفي منذ عامين، ووالدتها ربنا يصبرها الاستاذة راوية حمدي بوكالة الأهرام للإعلان تحديث: الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمه الشربتلي.

موضوع مميز :   مباراة المقاصة و بتروجيت بفوز المقاصة على نظيرة 4:1 أخبار الرياضة مصر 19-12-2014

نور احمد كمال حافظ الشابة الصغيرة لاعبة الأهلي لكرة اليد ان شاء الله تكوني نورا لوالدك ولجدك في الجنة.. لقاء الله تعالى في الجمعة الأخيرة من شهر شعبان الذى ترفع فيه الأعمال.. لعلها تكون عملك الصالح يا احمد الذي رفعه الله إليك.

إنا لله وإنا إليه راجعون.. الأهلي ينعى لاعبة الفريق الأول لسيدات كرة اليد “نورا أحمد كمال” التي توفت اليوم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More