اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

متى موعد تاريخ رمضان 2022

متى موعد تاريخ رمضان 2022

التعرف على موعد تاريخ اول ايام شهر رمضان المبارك 1443 في الجمهورية اليمنية, حيث اعلنت المحكمة العليا في العاصمة اليمنية صنعاء ان يوم الإثنين هو اليوم الأول من ايام شهر رمضان المبارك 2022 في اليمن.

العديد من المواقع أعلنت ان يوم الأحد هو اليوم المتمم لشهر شعبان 1443, وان يوم الإثنين هو موعد شهر رمضان المبارك 2022 وذلك في العديد من البلدان العربية والإسلامية وفقاً لعدم مشاهدة هلال شهر رمضان.

هذا وكان في وقت سابق فلكي يمني يحسم الجدال ويعلن موعد أول أيام شهر رمضان المُبارك 1443هـ. اليمن نت : قال الفلكي اليمني محمد عياش : أن يوم الأحد الموافق 1 ابريل 2022 سيكون المُتمم لِشهرِ شعبان، وأن يوم الإثنين الـ 2 من ابريل ، هو أول أيام شهر رمضان المُبارك.

الهلال يثبت بأن صيام اليمنيين كان على حق وان السبت اول ايام رمضان 2014

وكانت التلفزيون اليمني قد هنى جموع الشعب اليمني بالداخل والخارج بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك, وتمنى للجميع صيام مقبول وذنب مغفور للجميع.

كما نشرت وكالات سعودية ايضاً عن موعد رمضان في السعودية وهو ان شهر رمضان المبارك هو يوم الإثنين الموافق 2 ابريل 2022  في المملكة العربية السعودية وكذلك في تركيا وقطر ومصر وبلدان عربية اخرى وإسلامية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *