فن

ملخص مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 1

قبل بداية شهر رمضان المبارك بدأت اولى حلقات المسلسلات الرمضانية عبر بعض القنوات المصرية خلال هذا العام ومنها مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 1 الفنان الشاب علي ربيع.

المسلسلات الرمضانية لهذا العام تتنافس بشكل كبير من ناهية الإيرادات وكذلك المتابعين والمشاهدات, وهناك فرص كبيرة لمتابعة العديد من المسلسلات والبرامج الرمضانية خلال هذا العام 1440 في الوسط المصري والعربي والخليجي.

وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا الصفحة العربية حول متابعة ملخص المسلسلات العربية وكذلك بعض البرامج التلفزيونية من خلال المتابعة اليومية لتلك المسلسلات مع وضع لكم بعض الصور الخاصة بتلك المسلسلات في حال توفرها للجميع.

فكرة بمليون جنيه الحلقة الاولى

تقوم (ميرفت) بعمل مقلب في زوجها (مصباح)، وبعد ذلك يتصل بها (علاء) ويخبرها أنه نجح في الثانوية العامة، وعندما يعود للمنزل تغني له هي وأخته (شيماء) وأخوه (سيد) أغنية الناجح يرفع إيده، وبعدها يذهب (علاء) ليخطب (هبة) من والدها (عدلي)، يرفض ﻷن (علاء) ليس لديه وظيفة، وبعد ذلك يذهب (علاء) لكلية الهندسة لا يتمكن من الالتحاق بها بسبب مجموعة، حيث كان يتبقى له 0.4%، وهو ما أحزن (ميرفت) و(مصباح)، لكن عندما يذهب (علاء) لصديقه (معيد علم النفس)، يخبره أنه لم يفشل وأن عليه بتحديد أهدافه لكي يكون له بصمة في الحياة، بعد ذلك يحاول (علاء) أخذ مال من (مصباح) ومن (ميرفت) و(شيماء)، لكي يشتري بدلة ليذهب بها لمقابلة العمل، وبعد رفض من الجميع يقوم الكل بإعطائه ما تبقى معهم من مال.

كانت هذه هي نبذة عن المسلسل في جزئه الأول والتعرف على بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل والذي بدأت بثه خلال اليوم الاحد 30 شعبان 1440 هجرية على القنوات التلفزيونية الإم بي سي مصر الأولى وقناة الإم بي سي الثانية.

نبذة عن مسلسل علي ربيع

ﺇﺧﺮاﺝ: وائل إحسان (مخرج) سمير البري (كلاكيت)       ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال (مؤلف) إبراهيم محسن (مؤلف) (المزيد)       طاقم العمل: علي ربيع صابرين كريم عفيفي سهر الصايغ ولاء الشريف مايان السيد

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق