اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مجريات شباب البومب 8 الحلقة 1

مجريات شباب البومب 8 الحلقة 1

ينطلق الموسم الجديد من المسلسل الشبابي السعودي شباب البومب 8 خلال هذا العام 2019 مع موسم قوي ونار تشتعل في مواقع التواصل الإجتماعية في الموسم الحالي من شباب البومب الجزء العاشر من خلال متابعة المسلسل على قناة روتانا خليجية بشكل حصري.

تنطلق القنوات الفضائية في أولى ايام شهر رمضان المبارك 1440 العديد من اولى الحلقات من المسلسلات الرمضانية والتسابق على الحوز بأعلى المتابعين والمشاهدات من خلال القنوات التلفزيونية وكذلك من خلال القنوات على اليوتيوب من خلال القنوات الراعية للمسلسلات.

ونتابع معكم اليوم عبر موقعنا الصفحة العربية موعد متابعة المسلسل الخليجي السعودي الشبابي شباب البومب 8 في موسمه الجديد وكذلك بعض التفاصيل على المسلسل من البطولة والإخراج.

ابطال مسلسل شباب البومب 8

يشارك في بطولة المسلسل السعودي شباب البومب الموسم العاشر  فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، علي المدفع، شفيقة يوسف، وسارا اليافعي، وضيوف الشرف خالد سامي، ليلى السلمان، ماجد مطرب، أميرة محمد، وعبد العزيز السكيرين، كما يشارك العديد من المبدعين على صفحات السوشيال ميديا.

تردد قناة روتانا دراما

قناة روتانا دراما تعرض العديد من المسلسلات المصرية والخليجية والتركية والهندية المدبلجة على شاشتها.

التردد معدل الترميز FEC
11296 (h) 27500 3/4

سوف يتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة نتمنى زيارتنا مرة اخرى.

يمكن متابعة المسلسل من خلال التالي “شباب البومب 8 الحلقة 1 الاولى“.

شاهد الحلقة الثانية من شباب البومب من الرابط التالي “شباب البومب 8 الحلقة 2“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *