اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فطور الجامعة شباب البومب 8 الحلقة 6

فطور الجامعة شباب البومب 8 الحلقة 6

شباب البومب الزين الحلقة الثالثة تنطلق أولى حلقات المسلسل السعودي من شباب البومب الموسم الثامن في حلقة اليوم عبر قناة روتانا خليجية ويمكن للجميع متابعة مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 1 بعنوان اتحداك في اولى الحلقات على قناة روتانا خليجية.

شباب البومب الحلقة الأولى في أولى الحلقات اليومية من أولى حلقات المسلسل السعودي الخليجي الشبابي في الموسم الثامن على التوالي على قناة روتانا خليجية والتعرف على عنوان الحلقة.

ينتظر العديد من الجمهور في الوسط السعودي والخليجي مجريات الحلقة الأولى من اولى حلقات المسلسل المحلي الشبابي شباب البومب 8 في الموسم الثامن على قناة روتانا ويمكن التعرف على تردد القناة من خلال الترددات التاليه للقناة.

تردد قناة روتانا خليجية

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 1 بعنوان اتحداك
شباب البومب اتحداك

 

NileSat 104 Freq. (11,296 MHz) – H – SR: 27500 S/s – FEC 3/4

 

102 Freq. (10,775 MHz) – H – SR: 27500 S/s – FEC 3/4

 

Arabsat Freq. (11,843 MHz) – H – SR: 27500 S/s – FEC 3/4

 

شباب البومب 8 الحلقة 1 اتحداك

شاهد ايضاً :   مسلسل غربة البن الحلقة 1 الاولى

توجه عامر لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بـ المصارع “جون”، وأثناء حديث الأخير عن سعادته بحضوره إلى السعودية، قاطعه عامر وطالبه بالتحدي أمام الحضور، وبدأ في استفزازه حتى وافق المصارع على التحدي.

لكن عامر تراجع عن التحدي، وطلب من أصدقائه تصويره وهو يعتذر عن موقفه أمام الجميع، بحجة أنها كانت مزحة، لافتًا إلى أن شركات الإنتاج والإعلانات بدأت تتهافت عليه، إلا أن أصدقاءه قاموا بتشجيعه على مواصلة التحدي، فقرر المغامرة.

وبدأ عامر في التدريب قبل المواجهة الحاسمة مع المصارع، حتى جاء الموعد، ودخل الثنائي إلى الحلبة، فحظي عامر بتشجيع كبير من الجمهور، وفور بدء الحدث انهال المصارع على عامر بالضرب، وقبل الاستسلام تذكّر خطة مدربه نفذها وبدأ بضرب المصارع حتى انتصر في النهاية.

يذكر أن “شباب البومب”، يعد من أهم المسلسلات الخليجية خلال السنوات الماضية، لما يقدمه أبطال المسلسل من دراما تهتم بالشأن المحلي السعودي والخليجي، وهو من بطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي وسلمان المقيطيب، بمشاركة على المدفع وشفيقة يوسف وسارا اليافعي، وضيوف الشرف ومنهم: خالد سامي وليلى السلمان وماجد مطرب وأميرة محمد وعبدالعزيز السكيرين، إضافة إلى عدد من نجوم السوشيال ميديا ومنهم عبدالعزيز برناوي و حموش وأبوتشت.

اتحداك هو عنوان اولى حلقات مسلسل شباب البومب الجزء الثامن 8 , ويمكنكم متابعة المسلسل بعد الإفطار على قناة روتانا بتوقيت مكة المكرمة.

شباب البومب 8 الحلقة الثانية 7

شباب البومب 8 ليالي

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *