مسلسل يلا نسوق الحلقة 3 الثالثة

0 75
في إطار كوميدي يتناول العمل منح المرأة السعودية حرية القيادة بعد سنوات طويلة من المنع, المسلسل من بطولة مريم الغامدي مروة محمد سعيد صالح محمد القس.
المسلسل يبث على قناة SBC السعودية الجديدة والتي تبث العديد من البرامج والمسلسلات المحلية السعودية, والمسلسل يتناول بشكل خاص النساء فقط وتعليم القيادة للسيدات والبنات بعد قرار السماح للنساء بالقيادة في المملكة العربية السعودية.

وتدور الأحداث حول مسلسل كوميدي يحكي عن بنات فتحوا مدرسة تعليم قيادة سيارات, وسوف يكون هناك مجال للتسلية والضحك والفرفشة من خلال مجريات المسلسل.

وكانت هناك بعض ردود الأفعال التي إستاءت من المسلسل قبل عرضه على قناة روتانا خليجية وكذلك قناة sbc, واعتبروا المسلسل سوف يكون هزلي لا سيما انه يتحدث في جميع حلقاته عن القيادة فقط للنساء.

موعد يلا نسوق الحلقة 3 الثالثة

 

شاهد ايضاً :   غصون في الوحل 30 الحلقة الأخيرة الموسم الأول

القيادة للسيدات، فجاء مسلسل “يلا نسوق” مواكبًا للمجتمع ومناسبًا تمامًا لي، وهو من إخراج أحمد شفيق من مصر، وإنتاج صادق صباح، وهو ثاني عمل يجمعني به، وعن البطولة فكانت معي الفنانة مريم الغامدي وسارة اليافعي ونرمين محسن وإبراهيم حجاج وسعيد صالح والطفل محمد الحربي، وسيُعرض المسلسل على قناة SBC، ولم يتم الاعلان عن مواعيد العرض للمسلسل الشيق.

يشار إلى أن المسلسل يعد من الأعمال الحداثية في الدراما السعودية.

من جهة ثانية، أنهت مروة محمد تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل درامي جديد بعنوان “أصعب قرار” في الرياض، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة في “إنستغرام” كواليس تصوير مشاهدها الأخيرة ضمن العمل عبر خاصية الستوري.

شاهد ايضاً :   مجريات شباب البومب 8 الحلقة 1

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق