اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة مسلسل زلزال الحلقة 1 الاولى محمد رمضان على قناة dmc

مشاهدة مسلسل زلزال الحلقة 1 الاولى محمد رمضان على قناة dmc

مسلسل زلزال للفنان المصري محمد رمضان ينتظره الملايين في الوطن العربي لمتابعة المسلسل الذي تم الإعلان عنه قبل شهر رمضان المبارك وتم الترويج له من قبل صفحات قنوات الفنان المصري محمد رمضان.

كانت هناك العديد من الترقيات قبل بداية عرض الحلقة الأولى من مسلسل زلزال للفنان المصري محمد رمضان والذي يعتبر من الفنانين الكبار والحاضرين بشكل كبير وقوي في مواسم شهر رمضان المبارك وكذلك من خلال افلامة التي تتخطى الملايين من المشاهدات.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وسلوى عثمان وحنان سليمان لمياء كرم ومصطفى منصور ويوسف عثمان ومروة الأزلى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل زلزال الحلقة 1 الاولى محمد رمضان على قناة dmc
بوستر مسلسل زلزال

وكانت حلقة اليوم هي بداية الحلقة الاولى من المسلسل والذي تم عرضها من خلال بعض القنوات الفضائية كما هو في قناة  الإم بي سي وكذلك قناة dmc ونشر المسلسل عن طريق بعض القنوات الإلكترونية لمتابعة المسلسل.

المصدر : اليمن الغد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *