اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل شقة فيصل الحلقة 1 بعد توقفه اكثر من سنتين

مسلسل شقة فيصل الحلقة 1 بعد توقفه اكثر من سنتين

بعد توقف عرض المسلسل لأكثر من سنتين تم عرض المسلسل من مسلسل شقة فيصل وهو مسلسل يدور قصة المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

اخيراً تم عرض مسلسل شقة فيصل بعد التوقف والذي كان من المفترض ان يتم عرض المسلسل خلال عام 2016 إلا ان المسلسل تم ايقاف عرضه خلال ذلك الوقت ليتم عرضه خلال هذا العام من ضمن البرامج والمسلسلات الرمضانية لهذا العام.

معلومات عن شقة فيصل

مسلسل شقة فيصل الحلقة 1 بعد توقفه اكثر من سنتين

  • كان من المفترض عرض المسلسل في شهر رمضان بعام 2016، إلا إنه لم يسوّق ولذلك تم تأجيله ليعرض لاحقاً بعد انتهاء عمليات التصوير كاملة.
  • المسلسل هو آخر أعمال الفنان وائل نور، حيث إنه توفي أثناء فترة تصويره، ولم يستكمل بقيه مشاهده حيث تقرر إلغائها بدلا من إعادة التصوير مرة أخره مع ممثل جديد.

بعد وفاته ب٣ سنين بالظبط في مايو ٢٠١٦ عودة وائل نور الله يرحمه في مايو ٢٠١٩ في مسلسل شقة فيصل اللي بيتعرض الان واللي توفي اثناء تصويره وبدون استكمال مشاهده الان والمخرج رفض حذف المشاهد اللي صورها نجم الكوميديا.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *