فن

سبب وفاة محسنة توفيق الفنانة المصرية عن عمر ناهز 79

توفت الفنانة المصرية القديرة محسنة توفيق بعد معاناتها مع المرض عن عمر ناهز 79, وقالت نقابة نقابة المهن التمثيلية أن الفنانة المصرية قد توفيت في ساعات متأخرة من يوم الإثنين في أول أيام شهر رمضان المبارك 6 مايو 2019 بعد سنوات طويلة من العمل الفني.

نعى العديد من الفنانين في وفاة الفنانة القديرة محسنة توفيق والتي عرفت في الوسط الفني بالأعمال والإبداع والتميز في أعمالها التي ظهرت في المسلسلات والأفلام المصرية.

وكتبت الممثلة منة شلبي في تغريدة على موقع تويتر ”مع السلامة يا بهية يا حلوة ياللي كلك طيبة وموهبة وصدق.. ربنا يرحمك بقدر ما أعطيتنا وعلمتينا“.

كما تحدث محمود البزاوي عبر حسابه على تويتر حيث قال خبر محزن برحيل الأستاذة العظيمة محسنة توفيق .. على رأي محسنة توفيق في دور بهية في فيلم العصفور “حصوة في عين اللي ما يقول لكم جاتكوا نيلة” .. فعلا جاتنا نيله ماشبعنا منك كفايه .. الف رحمه ونور عليكي.

جنازة محسنة توفيق

سبب وفاة محسنة توفيق الفنانة المصرية عن عمر ناهز 79
محسنة توفيق

وأضافت النقابة عبر صفحتها بموقع فيسبوك أن جنازة الفنانة الراحلة ستشيع بعد صلاة ظهر يوم الثلاثاء 07 مايو من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة.

 

وُلدت محسنة توفيق في العام 1939، وحصلت على درجة البكالوريوس في الزراعة عام 1968، واشتهرت تعاونها الفني مع المخرج الراحل يوسف شاهين في مجموعة من أبرز أعماله، منها “اسكندرية ليه”، و”العصفور”، و”وداعاً بونابرت”، كما قدمت عدة مسلسلات رائعة منها “ليالي الحلمية” و”الشوارع الخلفية” و”أم كلثوم”.

 

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق