سبب وفاة محسنة توفيق الفنانة المصرية عن عمر ناهز 79

توفت الفنانة المصرية القديرة محسنة توفيق بعد معاناتها مع المرض عن عمر ناهز 79, وقالت نقابة نقابة المهن التمثيلية أن الفنانة المصرية قد توفيت في ساعات متأخرة من يوم الإثنين في أول أيام شهر رمضان المبارك 6 مايو 2019 بعد سنوات طويلة من العمل الفني.

نعى العديد من الفنانين في وفاة الفنانة القديرة محسنة توفيق والتي عرفت في الوسط الفني بالأعمال والإبداع والتميز في أعمالها التي ظهرت في المسلسلات والأفلام المصرية.

وكتبت الممثلة منة شلبي في تغريدة على موقع تويتر ”مع السلامة يا بهية يا حلوة ياللي كلك طيبة وموهبة وصدق.. ربنا يرحمك بقدر ما أعطيتنا وعلمتينا“.

اقراء ايضاً

نور الغندور تتحدث عن ارتباطها وحبها لأحد الأشخاص

موضوع مميز :   أجمل خمس نجوم من بوليوود

كما تحدث محمود البزاوي عبر حسابه على تويتر حيث قال خبر محزن برحيل الأستاذة العظيمة محسنة توفيق .. على رأي محسنة توفيق في دور بهية في فيلم العصفور “حصوة في عين اللي ما يقول لكم جاتكوا نيلة” .. فعلا جاتنا نيله ماشبعنا منك كفايه .. الف رحمه ونور عليكي.

شاهد ايضاً

أخبار حماس 17-12-2014 رفع حماس من قائمة الإرهاب في أوربا

موضوع مميز :   وفاة علي حسنين , بعد وفاة نور الشريف من اخبار الفن والفنانين 13-8-2015

جنازة محسنة توفيق

سبب وفاة محسنة توفيق الفنانة المصرية عن عمر ناهز 79
محسنة توفيق

وأضافت النقابة عبر صفحتها بموقع فيسبوك أن جنازة الفنانة الراحلة ستشيع بعد صلاة ظهر يوم الثلاثاء 07 مايو من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة.

 

وُلدت محسنة توفيق في العام 1939، وحصلت على درجة البكالوريوس في الزراعة عام 1968، واشتهرت تعاونها الفني مع المخرج الراحل يوسف شاهين في مجموعة من أبرز أعماله، منها “اسكندرية ليه”، و”العصفور”، و”وداعاً بونابرت”، كما قدمت عدة مسلسلات رائعة منها “ليالي الحلمية” و”الشوارع الخلفية” و”أم كلثوم”.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More