الإعلامي محمد الربع يوضح حقيقة اسمه في كشوفات دائرة التوجيه المعنوي

0

حالة من الجدل في الوسط اليمني وبين النشطاء والسياسيين والإعلاميين بعد الحرب الكتابية في صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بين كل من الإعلامي محمد الربع والناشط السياسي علي البخيتي.

وجه الناشط السياسي علي البخيتي عدة منشورات تهاجم الإعلامي محمد الربع مقدم برنامج عاكس خط وذلك عَقب الحلقة الأولى من برنامجه الرمضاني عاكس خط على قناة يمن شباب, وكانت الحلقة الاولى بعنوان رئاسة عن بعد, وهي حلقة مخصصة ضد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وبعد الحلقة أثارت الحلقة العديد من الإنتقادات من قبل المقربين من الشرعية وكذلك البعض الأخر المنتقدين الإخوان المسلمين في اليمن كما هو لدى علي البخيتي والذي نشر منشور ضد الحلقة وضد الربع بسبب الحلقة والتهجم فقط على هادي دون الدخول في الحديث عن بعض قيادات الشرعية المنتمين للإخوان المسلمين ” علي محسن, والمقدشي”.

الساعات لم تمر مر الكرام على محمد الربع حيث تم إعلان بفصل الربع من دائرة التوجية المعنوي وهو الذي أثار عدة تساؤلات حول مهمة الربع في دائرة التوجيه المعنوي, ومن هو في حقيقة الأمر,  كما تم مطالبته بالتحقيق معه بسبب الحلقة.

البخيتي نشر صورة ظهرت فيها اسم الربع والراتب المخصص له والذي تحدث الربع عنها بأنها عبارة عن قيام أحد الأصدقاء له بوضع اسمه في الكشوفات اثناء تواجدهم في مأرب في السنوات الماضية, كما اوضح الرابع ان الراتب قد تنازل عنه لأحد النازحين في مأرب وذلك ما ذكرت به بعض المواقع الإخبارية اليمنية المشهورة.

الناشط السياسي البخيتي لم يجعل هذه الحادثه تمر مر الكرام ونشر منشورات تحدث عن الإسم الجديد للربع وهو “وسيم محمد الربع”, وهذا الإسم هو الإسم التي تم اطلاقه على علي البخيتي في العام الماضي عن طريق الربع من خلال برنامج عاكس خط.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط