منوعات عامة

تحديث اليوم شباب البومب 8 الحلقة 3بعنوان الزين

تحديث شباب البومب 8 الحلقة 2 مسلسل البطة من الحلقة الثالثة من المسلسل الشهير السعودية شباب البومب الموسم الثامن على قناة روتانا خليجية, ويمكنكم التعرف على مجريات المسلسل من خلال المتابعة الدورية من المسلسل المحلي وموقعنا الصفحة العربية.

نبث لكم ملخص المسلسل السعودي شباب البومب الموسم الثامن خلال هذا العام, في حلقة جديدة وعنوان جديد في المتابعة اليومية من المتابعة الدورية من المسلسل المحلي والذي يعتبر من أشهر المسلسلات المحلية السعودية خلال موسم شهر رمضان المبارك.

هذا وتم عرض المسلسل في أول ايام شهر رمضان المبارك وكانت الحلقة الاولى من المسلسل تتحدث عن التحدي حيث تحدى عامر أحد المصارعين المعروفين والذي كان التحدي بشكل كوميدي خلال مجريات المسلسل في حلقة يوم أمس, وطالب الكثيرون بالاستمرار في عرض الحلقات والمهارات من قبل شباب البومب.

موضوع مميز :   شباب البومب 8 جميع الحلقات يوتيوب قناة روتانا خليجية

وبدأ عامر في التدريب قبل المواجهة الحاسمة مع المصارع، حتى جاء الموعد، ودخل الثنائي إلى الحلبة، فحظي عامر بتشجيع كبير من الجمهور، وفور بدء الحدث انهال المصارع على عامر بالضرب، وقبل الاستسلام تذكّر خطة مدربه نفذها وبدأ بضرب المصارع حتى انتصر في النهاية.

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية البطة
شباب البومب البطة

اما في حلقة اليوم من شباب البومب 8 البطة فهي سوف تدور الأحداث على احد الفتيات ويعالج بعض العادات في المجتمع كما هو واضح من خلال المنشور الخاص بهم من خلال حسابهم على تويتر الرسمي.

ويمكنكم متابعتنا الليلة والتعرف على وضع لكم ملخص المسلسل كما هو موضح معكم من خلال موقعنا في وضع لكم كل ماهو جديد وممتع في عالم المسلسلات الخليجية ونتمنى المشاركة معنا.

موضوع مميز :   مشاهدة مسلسل الواق واق 8 الحلقة الثامنة حلقة اليوم مسلسلات رمضان 2018 السورية

كما يمكنكم متابعة الحلقة السابقة من خلال الرابط التالي “شباب البومب تحدي“.

سوف يتم وضع لكم رابط الحلقة الثالثة خلال لحظات كونوا بالقرب سوف يتم وضع الحلقة خلال الساعة 10:30 ان شاء الله الليلة انتظرونا.

 

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق