اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل غربة البن الحلقة 2 الثانية على قناة يمن شباب

مسلسل غربة البن الحلقة 2 الثانية على قناة يمن شباب

مجريات جديدة في المسلسل الدرامي اليمني غربة البن من مسلسلات شهر رمضان اليمنية يمكنكم متابعة مجريات مسلسل غربة البن الحلقة الثانية على قناة يمن شباب في اليوم الثاني من أيام شهر رمضان المبارك.

بدأت مجريات حلقة اليوم من نهاية حلقة يوم أمس من غربة البن الحلقة 1 وذلك بعد ان كان الفنان “محمد قحطان” ضن انه سوف يموت بسبب قيام تصويب السلاح من ابن عم العروسة.

جرت الحلقة بشكل سريع وبدون اي جديد سوى ان عمل العروسه كان معرض للقتل وتم ملاحقتة من قبل شخصين تم ملاحقته ليتم قتله بسبب شقيقة الذي هرب من السجن بعد ان تم القبض عليه بعد ان قام بالقتل.

انتهت حلقة اليوم بدون اي جديد وكانت حلقة فيها من الإبتسامة الكثيرة لا سيما من قبل الفنانة الشابة سالي حمادة وكذلك الفنان محمد قحطان والفنان صلاح الوافي وهو صاحب الطاحون.

لن نطيل عليكم بشكل كثير يمكنكم متابعة المسلسل ومشاهدة المسلسل وهو من انتاج الوافي ويتم عرض المسلسل بشكل حصري على قناة يمن شباب والتي لها الحقية في نشر المحتوى من المسلسل بشكل خاص وحصري.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *