شباب البومب 8 الحلقة 2 البطه تابع روتانا خليجية

0 103

متابعة مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية بعنوان البطة في حلقة جميلة ومتابعة مستمرة للمسلسلات الخاصة بالمسلسلات الرمضانية السعودية على قناة روتانا خليجية ونضع لكم من خلال موقعهم الرسمي ملخص من الحلقة وقصة الحلقة.

وجاء تجسيد هذه القضية الاجتماعية في المسلسل بعنوان “بطة”، بطابع كوميدي، وبدأت عندما توجه بطل المسلسل فيصل العيسى “عامر”، إلى أحد محال الألبسة داخل المولات ليستبدل ثوبًا قد اشتراه، فاستغل أحد اللصوص هاتفه وسرقه أثناء وضعه على الطاولة.

عاد “عامر” إلى المكان نفسه عندما علم أنه نسي الهاتف إلا أنه لم يجده على الطاولة، فاتهم صاحب المحل بسرقته، ودخل في جدال معه، ليتصادف ذلك مع مرور فتاة وهي إحدى حارسات المول، فخطفت أنظار عامر ووقع في حبها، منذ اللحظة الأولى، وتم إبلاغ الحارسة عن وجود سرقة، وما هي إلا لحظات حتى تم إلقاء القبض على السارق، وتسليم الهاتف لعامر.

شباب البومب 8 الحلقة 2 البطه تابع روتانا خليجية
شباب البومب البطة

وفي اليوم التالي عاد عامر مجددًا إلى الفتاة، وأخبرها بأنه وقع في حبها ويريد الزواج منها، وهو ما حصل، ثم بدأت منذ اليوم الأول في المنزل بالسيطرة عليه، فأصبحت تأمر وتنهى بكل تفاصيل حياة عامر وأشقائه، فاستحسن والد عامر موقف الزوجة، إلا أن ذلك لم يرق لغيره.

شاهد ايضاً :   حلقات اليوم , باب الحارة 8 الحلقة 10 وايضاً الاسطوره الحلقة 10 , مأمون وشركاه 10 mbc

ومنعت زوجة عامر الزيارات للمنزل، بالاضافة إلى منع عامر من الذهاب لأصدقائه في الاستراحة، كما كانت تعاقب أي شخص داخل المنزل على مخالفة أوامرها، بطريقة مشي البطة، بوضع اليدين خلف الرأس والمشي على الأرجل.

ضاق الحال بأصدقاء عامر وأشقائه من تصرفات الزوجة، فطلب الأصدقاء من عامر الزواج عليها، فاستحسن الفكرة، حتى يضعها عند حدّها، فعندما عاد إلى المنزل وأبلغها بقراره، تعرضت للصدمة وأصبحت تستنجد فيه بعدم الزواج عليها وستكون تحت أوامره، وهو ما تحقق في النهاية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق