التخطي إلى المحتوى

زلزار الحلقة 3 الثالثة ظهور الفنانة حلا شيحة ظهور حلا شيحة في حلقة اليوم من مسلسل محمد رمضان حيث انتهت الحلقة السابقة من المسلسل المصري الرمضاني زلزال بنهاية محمد رمضان وزوجته والمنزل الذي كان يأويهم وكذلك ابنهم الوحيد لتنتهي الحلقة بإنهيار البيت وموت كل من تحت البيت.

في حادث زلزال في مصر كما كتبه التاريخ والكاتب 1992 في مصر تأثرت العديد من المنازل بسبب الزلزال حينها, ومن تلك المنازل هو منزل محمد رمضان والذي سقط المنزل بما فيه على من عليه وتنتهي الحلقة السابقة بالحديث عن وفاته وزوجته و ابنه الوحيد.

موضوع مميز :   شباب البومب 7 الحلقة 15

في الحلقة الثانية من مسلسل زلزال يقوم حربي بتنظيف الأرض بالشيول والبحث عن الجثث وشيلها من تحت ركام المنزل المدمر, إلا ان احدى النساء كبيرات بالسن سمعت صوت انين من تحت الأنقاض وهي التي طالبت من الجميع البحث عن من يكون قد نجا من الزلزال.


لم صدقها البعض لا سيما ان المنزل تهدم قبل ثلاثة أيام وهو من الصعب ان يبقى احد تحت الركام لهذه المدة بدون اكل وشرب وكذلك مصاب, ولكنها اصرت انها سمعت صوت انين تحت الأنقاض مما جعل من هناك يبحثون ليظهر محمد الولد من تحت الأنقاض ليعيش ويسجد دور زلزال “محمد رمضان”.

موضوع مميز :   مسلسل الصهير صابر ج2 الحلقة 13 يوتيوب قناة السعيدة مسلسلات رمضان 1436هـ

تسارعت الحلقات وكبر محمد “الزلزال” وكان يعمل مع من تكفل في تربيته في القهوة وكذلك يعمل اعمال اخرى كتزيين الأفراح وغيرها من الأعمال التي يمكن أن يكسب منها لقمة العيش.

انتهت الحلقة الأولى بدون اي جديد سوى ان زلزال قد كبر وبدأ حياته وخلال مجريات الحلقة سوف يحاول ان يستعيد ارض والدته الذي دفع ثمنها وإغتصبها حربي منهم بعد وفاة والده.

زلزال الحلقة الثالثة 3

سوف تظهر الفنانة حلا شيحة من خلال الحلقة الثالثة من المسلسل المصري زلزال للفنان محمد رمضان, ويأتي الظهور بعد غيابها عن الظهور في الحلقتين الأولى والثانية والتي كانت متركزه على محمد رمضان في بداية طفولته وكذلك بعد وفاة والده والدخول في شخصية المسلسل زلزال.

موضوع مميز :   همي همك 8 الحلقة 17 السابعة عشر

دعونا نتابع معكم مجريات حلقة اليوم من المسلسل الكبير والمنتظر والذي يلاقي الملاييين من المشاهدين في انحاء الدول العربية في حلقة اليوم من الحلقة الثالثة في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك.

زلزار الحلقة 3 الثالثة ظهور الفنانة حلا شيحة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.