اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل فكرة بمليون جنيه

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل فكرة بمليون جنيه، تعرف علي احداث مسلسل فكرة بمليون جنيه الممثل الكوميدي علي ربيع، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي حول الشاب علاء الذي يجسد شخصيته الممثل علي ربيع، وتدور الحلقة الأولي عن أن علاء يوصل لفكرة تمنحه مبلغ مليون جنيه ويحصل على تشجيع هذه الفكرة من معيد كلية الآداب، و سنتعرف الآن على المخلص للحلقة الأولى من مسلسل فكرة بمليون جنيه.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • عرضت قناة أم بي سي أولي حلقات مسلسل فكرة بمليون جنيه وفي الحلقة الأولى ظهرت الفنانة صابرين في دور الأم في المسلسل، ويأتي دورها في إطار كوميدي حيث يقوم دورها على عمل بعض المقالب في زوجها الفنانة صلاح عبد لله وأيضا لديها من الأبناء بنت وولدين.
  • وهي تنتظر نتيجة الولدين ولكن يأتي سوء الحظ تقوم ابنتها الكبيرة بإعطاء أخيها الصغير درس لتجد مفاجأة غير سارة، وتقوم بدور الأخت الكبيرة سهر الصايغ وبينما الأخ الكبير علاء ينتظر النتيجة وسط أمال إلام بالتحاق الابن بكلية الهندسة، ويقوم المسلسل على إطار من الكوميديا حول شخصية علاء أو علي ربيع الذي يؤمن ببعض الأفكار ويرى في نفسه أنه من الممكن أن يحل الكثير من المشاكل الصعبة التي يمر بيه مجتمعنا الآن، وهذا الأمر يدفعه إلي تنفيذ العديد من المحاولات بكل الطرق المختلفة والممكنة ليدخل في الكثير من الأحداث الكوميدية والمضحكة.
  • ومن ناحية أخرى وسط اهتمام كبير من جانب الجمهور الدراما الرمضانية بمسلسل فكرة بمليون جنيه، جاء اسم المسلسل ضمن قائمة بحث الكلمات في جوجل بعد عرض الحلقة الأول من المسلسل.

ابطال مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • يشارك في العمل الفني الرائع المسلسل العربي فكرة بمليون جنية كل من الفنان علي ربيع والفنان الكبير صلاح عبدالله،  والفنانة الرائعة صابرين وسهر الصايغ وكريم عفيفي وملك قورة وطارق عبد العزيز احمد خالد صالح وولاء الشريف، وخالد كمال وندي عادل ومحمد محمود وخالد عليش وغيرهم من النجوم المشاركين في العمل الفني فكرة بمليون جنيه، وهو من إنتاج  شركة المتحدين للمنتج الكبير صادق الصباح وتأليف إبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى وأمين جمال والإخراج لوائل إحسان.

القنوات التي تعرض المسلسل الكوميدي فكرة بمليون جنيه

  • يعرض مسلسل فكرة بمليون جنيه على قنوات إم بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشر خلال شهر رمضان المبارك.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الأولى من مسلسل فكرة بمليون جنيه ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *