اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

ملخص الحلقة الثانية من رامز في الشلال

X

ملخص الحلقة الثانية من رامز في الشلال تعرف علي احداث الحلقة الثانية من برنامج رامز في الشلال وضيف الحلقة رضا عبد العال، بعد استضافة الفنانة فيفي عبده في برنامج المقالب رامز في الشلال وكانت أول ضيفة شرف للبرنامج.

ملخص الحلقة الثانية من رامز في الشلال

  • جاء اللاعب الكبير رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك وضيف البرامج الرياضية، ضيفا علي برنامج رامز في الشلال وتعتبر هذه هي التجربة الأولي لرضا عبد العال في برنامج الشلال وفي بداية البرنامج بدأ رامز برنامجه بالسخرية من لبس الكابتن رضا عبد العال، قائلا أية الكرش ده مبروك يا( بندق ) رضا عبد العال حامل واستكمل رامز سخرية للكابتن رضا عبد العال قائلا رضا فاكر نفسه يدرب فريق نبرره.
  • وبيقبض مرتبة فسيخ، وكالعادة بدأت المسابقة في هذه الحلقة ويكون فيها رضا عبد العال تابع إلي الفريق اللون الأزرق، ويفوز في أول المسابقة، وهي عبور الجسر إما المسابقة الثانية في ملء عوامة بالهواء وأيضا يفوز الفريق الأزرق بقيادة رضا عبد العال، ثم يأتي وقت المقلب وهو رمي كرة السلة على الجسر المتحرك والذي سيقع في رضا عبد العال في الشلال.
  • وتدور الأحداث ويوصل رضا عبد العال إلى  الشلال، للمرحلة التي بعد ذلك وهي الغوريلا، وعندما هجمت الغوريلا علي رضا عبد العال، ادعي انه مغمى عليه وأنا فاقد الوعي ورفع أيده بالشهادة ناطقا بالشهادتين، ثم استسلم ونام على جنبه مغمى عليه إلى إن قرر رامز إن يخلع رأس الغوريلا، وهنا انهال رضا عبد العال على رامز بالضرب والشتائم وظل يضرب في من شدة المقلب والخوف والرعب الذي شعر بيه رضا عبد العال من الغوريلا،

مواعيد برامج رامز في الشلال والقنوات التي تعرضه

  • ينتظر الكثير من معجبين برنامج المقالب رامز في الشلال، عرض الحلقة الثانية علي قناة أم بي سي في تمام الساعة السابعة ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، علي قناة أم بي سي 2 كما من الممكن إن تشاهد البرنامج عبر شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي،

أبرز ضيوف برنامج رامز في الشلال

  • ومن أبرز الضيوف التي سوف يستضيفها رامز هما الفنان خالد الصاوي، ومصطفي خاطر ومدحت شلبي، ولاعب النادي الأهلي حسين شحاتة وأيضا اللاعب فرجاني ساسي اللاعب صالح جمعة،وعلي ربيع وإليسا اللاعب وليد سليمان، ومن النجوم المغني لويس فونسي مغني “ديسباسيتو”، ورانيا يوسف، والكثير من النجوم والمشاهير الكبار التي سوف نراه ضيوف على برنامج رامز في الشلال.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثانية من رامز في الشلال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى