التخطي إلى المحتوى

من جديد شائعة وفاة الداعية المصري المعروف محمد حسان من خلال بعض المواقع الإلكترونية وكذلك صفحات السوشيال ميديا حول حقيقة الأخبار المتداولة اليوم حول وفاة الداعية المصري الشيخ محمد حسان بعد تعرضة لوعكة صحية.

من جديد بعض المواقع تنشر الاخبار حول وفاة الداعية المصري المعروف محمد حسان بعد اصابتة بوعكة صحية مفاجأة والزمته الدخول في المستشفى لتلقي العلاج, وكانت تلك الصفحات قد تحدثت عن وفاته في احدى المستشفيات.

إلا ان الاخبار المتداولة نفت الاخبار التي تم تداولها في بعض الصفحات الغير معروفة والمشهورة والتي تحدثت عن موت الداعية محمد حسان, وتم نفي ذلك الاخبار من قبل العديد من الصفحات بسبب عدم صحة تلك الأخبار.

شاهد ايضاً :   أسعار إشتراكات الإنترنت في مصر من أخبار مصر 15-4-2015 التقنية

وتنتشر الاخبار بشكل كبير خلال هذه الفترة في الكثير من الصفحات والمواقع والتي تتحدث عن وفاة بعض الشخصيات والشيوخ والدعاء والمشهورين, واغلب تلك الصفحات التي تنشر تلك الأخبار ماهي سوى صفحات جديده وغير رسمية وتبحث فقط عن زيادة المتابعة والمعجبين في تلك الصفحات.

ونحن في الصفحة العربية نتمنى من الجميع تحري المصداقية في نقل الأخبار ونشرها عبر المواقع وايضاً عبر صفحاتهم الشخصية والصفحات التي يتم إدارتها من قبل لا سيما في تلك الأخبار التي تتحدث عن الوفاة لما لها من عواقب وخيمة ترجع إلى اسرة وعائلة من يتم الإشارة إليهم بالخبر.

شاهد ايضاً :   حكاية وفاة الرئيس المصري محمد حسني مبارك في 2004 وإخراج جثتة ؟!! حقيقة

ومن جانبها نفت مصادر رسمية وفق ما اورده موقع سوا صحة الخبر الذي يتحدث عن وفاة الداعية المصري المعروف، داعية النشطاء إلى التوقف عن بث هذه الأخبار حول الحالة الصحية لمحمد حسان.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.