اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شباب البومب 8 الحلقه 6

شباب البومب 8 الحلقه 6

شباب البومب 8 الحلقة 6 السادسة من حلقة اليوم من المسلسل السعودي الشبابي شباب البومب على قناة روتانا خليجية يمكنكم متابعتها من خلال المعلومات الموضحة معنا.

أحداث مثيرة في حلقة اليوم ينتظرها الكثيرون وبعد ان تم عرض الحلقة السابقة من شباب البومب الزين والذي كان فيها والد عامر “فيصل العيسى” من الزواج من والدته  رغم عدم موافقة عامر, ولكن كانت المجريات مليئة بالكوميديا والضحك من خلال المشاهدين للمسلسل.

الإبن البار عامر يطلب من والدته ان تشرب إحدى الخلطات السحرية وذلك من اجل لا يتم زواج والده منها, وفعلاً نجحت الخلطة السحرية والخطة وحين شربت والدته الخلطة السحرية عادة فتاة صغيرة وجميلة جداً, وبهذا تمكن عامر ووالدته من اقناع الأب بعدم الزواج بعد ان رأى زوجته صغيرة وجميلة.

شباب البومب ٨ الحلقه ٤ الحلقة 4
شباب البومب

وينتهي المسلسل من شباب البومب 8 في الحلقة السابقة بنجاح عام وامه بمنع والده من الزواج بأخرى, وتمكنت والدته من العودة للصبى بعد استخدام خلطة ابنها السحرية والتي تمكنت بعدها من السيطرة على زوجها, و خلال اخر دقائق الحلقة  إنتهت الخلطة السحرية وعادة إلى طبيعتها لتعود الصدمة بشكل كبير على الزوج.

مسلسل شباب البومب الموسم الثامن من المسلسلات الرائجة في المملكة العربية السعودية وفي الخليج, وبعد من المسلسلات التي لها إقبال كبير من قبل الشباب والفتيات في الخليج العربي.

تعليقات على حلقات شباب البومب 8

نسرد لكم بعض التعليقات من قبل بعض المتابعين للمسلسل السعودي الاول في السعودية من ناحية الإقبال عليه والمشاهدات في اليوتيوب, ويمكنكم متابعة المسلسل يومياً خلال شهر رمضان المبارك من خلال قناة روتانا خليجية بعد الإفطار في المملكة العربية السعودية.

الحق ، يقال حلقه الزين، و البطه، و اتحداك، بذات السنه، هذي يقول في موشرات ان الحلقات الجايه واو؛ في فكر: جديد استطاعو شبابنا الممثلين السعودين يوصلون رسالتهم؛ بفن ودقه؛ ختم للتغريده استمرو فانتم ابطال المستقبل.

افخم مسلسل أتابعه وااااطلق ممثل فيصل العيسى الله يسعده.

جميييييله استمروا بس ليش في النهاية يرجعون زي اول كنت ابغى الخلطه

كانت هذه هي بعض ردود الأفعال بعد مشاهدة الحلقات السابقة والحلقة الجديدة من شباب البومب الموسم الثامن.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *