اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف

X

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف تتوالى الأحداث من مسلسل لمس أكتاف في الحلقة الثالثة عن صديقه الذي قد خطف من قبل أشخاص من عصابة المخدرات، وبعد السعي المتواصل من ادهم ( ياسر جلال ) لإنقاذ إبن صديقه من العصابة، التي اختطفته وهنا وصل أدهم إلى رئيس العصابة، حمزة (فتحي عبد الوهاب ) ويطلب منه ادهم إن وافق على إن يتم الإفراج علي ابن صديقه والبنت التي كانت معه، لكن رفض حمزة واخذ يماطل وفي هذا الوقت حدثت مفاجأة عندما طلب حمزة من رجالة إن يأتوه بالاثنين.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف

  • وهنا ينصدم حمزة عندما رأى الفتاه لأنه اتضح إن هذه الفتاه قد عرفها  وعرف أنها من احد أسرته وهي أيضا عرفته  وهنا كذب حمزة علي الفتاة وقال لها انه جاء مع أدهم حتى يخلصك من أيدي المختطفين، ومن ناحية أخرى يتفق حمزة مع ادهم علي إخفاء حقيقته عن الشابين من أجل إن يحافظ على صورته أمامهم.
  • وهنا يوافق ادهم علي هذا الاتفاق ويخفي عن الفتاه والشاب حقيقة حمزة بأنه زعيم عصابة الإتجار في المخدرات، وقال حمزة لأدهم انه متأكد إن ادهم سوف يكتم السر ولم يفضحه أبدا، وهنا يأخذ ادهم ابن صديقة ويخرج.
  • وفي الطريق العودة يجد سيارة إمامها العديد من الجثث والمصابين وينزل ادهم ويجرى عليهم ويحاول إن ينقدهم ولكن لم يستطع لأنهم لم يكن فيهم احد حي إلا واحد فقط كان مازال حيا لكن كانت حالته حرجة جدا، وفي هذا الوقت تكلم الرجل المصاب لأدهم بإخباره باسم رجل ما وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة.
  • ويعد مسلسل لمس أكتاف من المسلسلات والاكشن والغموض التي تحمل إلينا كل يوم مزيد من الأحداث المثيرة والغامضة أيضا.

أبطال مسلسل لمس أكتاف

  • مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، ويشارك معهم هذا العمل الدرامي الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة إيمان العاصي والفنانة المتميزة حنان مطاوع، وسمر مرسي ومحمد عز، وكريم جابر وهبة عبد الغني، وخالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشر نوبي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي،

مواعيد اذاعة مسلسل لمس أكتاف والقنوات التي تعرضه

  • يتم إذاعة المسلسل يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء  والإعادة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا علي قناة ام بي سي طول شهر رمضان الكريم ويعرض أيضا على قناة قناة CBC، وقناة CBC دراما، في تمام الساعة الواحد صباحا،وأيضا قناة أبو ظبي الفضائية والدراما أيضا.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى