التخطي إلى المحتوى

حلقة منتظرة الليلة على قناة روتانا خليجية مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 4 سليمان تيوب في حلقة جديده وموضوع جديد على شاشة روتانا وبإبداع المبدعين في فريق شباب البومب الموسم الثامن.

الموسم الثامن من مسلسل شباب البومب لديه في جعبته العديد من الأفكار والعديد من المفاجأت خلال الحلقات طوال شهر رمضان المبارك, وكانت الحلقات الاولى لاقت انتشار كبير لدى المتابعين والمعجبين.

ونحن في الصفحة العربية سوف نستعرض لكم بعض التفاصيل حول المسلسل من جهة الملخص وكذلك المواعيد لعرض المسلسل المحلي شباب البومب.

الأن : مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 4 سليمان تيوب

يمكنكم التعرف على ملخص الحلقة السابقة من خلال التالي من ملخص حلقة شابب البومب زين وكانت حلقة جميلة مليئة بالكوميديا والطرفة وكذلك لديها هدف نبيل لدى الأزواج.

الإبن البار عامر يطلب من والدته ان تشرب إحدى الخلطات السحرية وذلك من اجل لا يتم زواج والده منها, وفعلاً نجحت الخلطة السحرية والخطة وحين شربت والدته الخلطة السحرية عادة فتاة صغيرة وجميلة جداً, وبهذا تمكن عامر ووالدته من اقناع الأب بعدم الزواج بعد ان رأى زوجته صغيرة وجميلة.

يمكنكم متابعة باقي التفاصيل للمسلسل من خلال الرابط التالي “شباب البومب الزين“.

موضوع مميز :   مسلسل المصحة من مسلسلات رمضان 2016 اليمنية

محتويات

شباب البومب الحلقة 4

اما الحلقة الجديده سوف يتم وضع لكم الملخص خلال الساعات القادمة نتمنى لكم الطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع لكل المتابعين والزوار الكرام من اخر الاحداث الفنية والمسلسلات الرمضانية السعودية والخليجية.

تردد روتانا خليجية

مسلسل

القمرالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
نايل سات11296افقي275003/4

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.