أخبار العالم

ضبط مجموعة من المنشطات مع لاعب كرة القدم فهد المولد

ضبط مجموعة من المنشطات مع لاعب كرة القدم فهد المولد، لقد كشفت إدارة نادى الاتحاد عن قنبلة كبيرة جدا لجمهور النادى العاشقين له، فقد أعلنت أنه تم ضبط مجموعه من المنشطات الإيجابية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فهد المولد وذلك عن طريق حساب النادي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام، وبعد الانتهاء من مباراة النصر والاتحاد في الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سليمان للمحترفين تم إجراء فحص على هذا اللاعب وتأكدو من هذا الشئ.

ضبط مجموعة من المنشطات مع لاعب كرة القدم فهد المولد

  • ولقد ظهر بيان لنادى الاتحاد” يقول أن نادى الاتحاد تلقي تنبيه من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يقول إنه تم ظهور مواد محظورة في العينة التى تم أحدها من لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد، وتم اجتماع مجلس الإدارة في الوقت الحالي مع الإدارة القانونية لكي يتم دراسة الخطوات القانونية التى تعمل على حفظ حقوق اللاعب والنادي”.
  • ويضيف العميد بيان ويقول” أن مجلس الإدارة يتعامل بوضوح وشفافية مع الجماهير الاتحادية الوفية، مؤكدين أن المجلس حريص على التعاون الكامل مع اللجنة لأن ذلك فيه مصلحة الرياضة السعودية وايضًا نادي الاتحاد واللاعب”.

مصير اللاعب

  • وبعد المناقشات في موضوع اللاعب وبحسب اللائحة الخاصة بلجنة المنشطات السعودية والتى تمنع وجود أى منشطات مع العبين أو تعاطيهم المواد المحظورة، يمكن أن يتم توقف اللاعب ولكن يكون توقف بشكل مؤقت، وينتج عن ذلك منعه من اللعب في أي مباراة فريق الاتحاد، إلى أن يتم حضوره في جلسة الاستماع الاولى الى سوف يتم تحديد ميعادها.
  • وفيه هذه الجلسة سيتم تسجيل أقوال فهد المولد بخصوص نتيجه العينه التى ظهرت من الفحص، وبعد الاستماع إلى أقواله ودفاعه عن نفسه عن الأشياء التى تم ضبطها معه وتم كشفها في العينة التي تم أحدها منه وبناء عليها سيتم تحديد موعد لعقد جلسة استماع أخرى، أو يمكن أن يتم عقوبته في جلسة الاستماع الأولى.
  • ومن الجدير بالذكر أن اللاعب فهد المولد له فضل كبير على الفريق حيث أنه ساعد في فوز الاتحاد المثير على النصر في مباراة الجولة 27 للدوري المحترفين ثلاثة اجوان مقابل حنين، في اللاعب فهد المولد ساعد في الجون الثاني، وادخل الجون الثالث وكان ذلك في الوقت الضائع من عمر المباراة، واعطى فريقه نقطه ثالثه تكون في صالح فريقه الذي يتنافس على الابتعاد من مناطق الهبوط في الموسم الحالي.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ضبط مجموعة من المنشطات مع لاعب كرة القدم فهد المولد من ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق