التخطي إلى المحتوى

مسلسل غربة البن الحلقة 4 على قناة يمن شباب اليمنية وتفاصيل ملخص حلقة اليوم من المسلسل المحلي اليمني غربة البن من بطولة كل من الفنان صلاح الوافي محمد قحطان والفنانة سالي حمادة والفنانة شروق في حلقة اليوم 9 مايو 2019.

تفاصيل جميلة في حلقة اليوم من المسلسل الكوميدي غربة البن وإنتظار مشوق ينتظره عشاق المسلسل لا سيما بوجود كل من الفنان الكوميدي محمد قحطان وكذلك صلاح الوافي والشابة سالي حماده في حلقة مليئة بالكوميديا.

بعد زواج سالي حمادة من صلاح الوافي “انسية من عبدالكريم” والطريقة الكوميدية في عدم الانصياع من قبل العروسة سالي حماده إلا بمبلغ خمسون ألف ريال خاصة بالفتاشة كما هو متعارف في الوسط اليمني, وكثرة الطلبات والزيارات الليلية لبيت العروس مما خلق جو كوميدي.

مسلسل غربة البن الحلقة 4 الرابعة

 

تواصل الحلقة في الكوميديا في حلقة اليوم من الحلقة الرابعة من غربة البن بالبحث في حلقة اليوم عن الهدية المقدمة من قبل أحد المتواجدين في القرية والذي أتى من السعودية وأرسل للجميع هداياه, وهو ماجعل زوجة صلاح الوافي تثير غضباً وتبحث على هديتها وتطالب بها.

الحلقة مليئة بالمرح والكوميديه الخاصة بكل من صلاح الوافي وسالي حمادة بطريقة جميلة وكوميدية نتمنى مشاهدتها والتمتع بمشاهدة الحلقة من خلال الفيديو الموضح أعلاه

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.