التخطي إلى المحتوى

شباب البومب 8 الحلقة 5 البرق عشاق مسلسل شباب البومب 8 الحلقة الخامسة في انتظاركم بعنوان البرق وعلى مايبدوا بانها سوف تكون حلقة نارية مليئة بالكوميديا وكذلك مليئة بالحلول وتسليط الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية في حياتنا اليومية.

من جديد نعود معكم ومع مسلسل اليوم شباب البومب الموسم الثامن على التوالي من خلال قناة روتانا خليجية على النايل سات وكذلك على العربسات ويمكنكم متابعة المسلسل بعد الإفطار اليوم على روتانا.

وسوف نسرد لكم بعض التفاصيل على المسلسل بعد ساعتين من الأن حول التعرف على معلومات وكذلك متابعة المسلسل من ناخية كتابة الملخص الخاص بالمسلسل والذي يعرض بشكل حصري على مجموعة روتانا فقط.

وشهدت الحلقات السابقة العديد من ردود الفعل الإيجابية للمسلسل والإشادة بالدور الكبير الذي قام به فريق وابطال المسلسل في إنجاح واخراج العمل بالشكل المطلوب.

موضوع مميز :   مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 4 سليمان تيوب روتانا خليجية

مجريات الحلقة السادسة من شباب البومب

تعرض “شوكش” لصاعقة البرق، وهو يلعب مع أصدقائه “عامر” (فيصل العيسى)، و”كفتة” (سلمان المقيطيب)، و”ياسر” (محمد الدوسري) كرة القدم.

وعند بدء تسديد “شوكش” ركلة الجزاء، التي حصل عليها أثناء اللعب، أصيب بصاعقة برق، فسقط مغشيًا عليه، وتم نقله إلى المستشفى، ليتضح إصابته بتيار كهربائي مرتفع في رأسه، ما أثار حيرة الأطباء، إلا أنهم طالبوا والده بعدم وضع الماء على رأسه.

وهنا بدأت الحكاية الدرامية الكوميدية لـ”شوكش” وأصدقائه، حيث أصبحوا يستخدمون شعره لأي شيء يتعلق بالكهرباء، مثل: شحن الهاتف مثلاً، كما تم استخدامه كمحول كهربائي لإضاءة خيمة في الليل، أثناء سهرة غنائية، وكأنه تحول إلى كائن كهربائي.

وتم اختطاف “شوكش” من قبل عصابة ساومت عليه، مع وعد منهم لـ”شوكش” بمنحه 10 ملايين ريال، إلا أن أصدقاءه علموا بخطفه وتتبّعوه، عبر شريحة وضعها “عامر”، في قدم “شوكش”، حتى يعرفوا مكانه في حال أصابه مكروه، ثم توجهوا إلى مكان احتجازه.

ولم تنجح خطة “عامر”، لإنقاذ صديقه، لأن “شوكش” رفض الهروب معه، طمعًا في الملايين الـ10، وعندما جاء رئيس العصابة، ترك “شوكش” أصدقاءه وتوجه للأخير، لكنه تعرض لماء منهمر من السطح، فسقط على الأرض، مغشيًا عليه.

 

يمكنكم متابعة الحلقة من الرابط التالي ” شباب البومب 8 ليالي“.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.